الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء24 ابريل

بالفيديو .. حركة شيرين في ذا فويس عفوية او مقتبسة ؟

منذ 9 سنة
6
8799
بالفيديو .. حركة شيرين في ذا فويس عفوية او مقتبسة ؟
فاطمة محمد

سخر الجميع من المطربة شيرين عبد الوهاب بعد قيامها بالضغط علي الزر الأحمر ببرنامج ذا فويس بنسختة العربية تعبيرا عن إعجابها بصوت المتسابق “ناصر عطاوي” الأمر الذي جعل شيرين تقدم مساء يوم الأحد اعتذارا رسمياً لكل جمهور الوطن العربي وقالت إنها لم تقصد الإساءة.

الطريف في الأمر أن شيرين ظهرت كأنها تقلد أعضاء لجان التحكيم للنسخ الأخرى من البرنامج نفسه بل أن بعضهم فعل أكثر من شيرين ولم يغضب منه الجمهور ولم يعتذر.

المطربة الكولومبية شاكيرا وضعت قدميها علي الكرسي أثناء مشاركتها في ذا فويس النسخة الأمريكية وقام المطرب Usher بنفس الفعل وهو ما فعلته شيرين أيضا خلال الحلقة الثانية من الموسم الثالث للبرنامج.

وفعلت نفس الحركة أيضا شاكيرا بعدما اختارت أحد المشتركين بالضغط علي الزر الأحمر بالحذاء أيضا المغنية جيسي جي في برنامج ذا فويس بنسخة الامريكية رفعت قدميها على الكرسي وضغطت على الزر الأحمر بنفس حركة شيرين عبد الوهاب لتختار أحد المشتركين بقدميها ولم تهاجم عليها بل نالت اعجاب عدد كبير من جمهورها واعتبروها حركة مضحكة.

https://youtu.be/i7pLxioeK6s

التعليقات

ة
ة عدد التعليقات : 18457 منذ 9 سنة

استغفر الل

ة
ة عدد التعليقات : 18457 منذ 9 سنة

لااله الا الله

ح
ح عدد التعليقات : 7594 منذ 9 سنة

( من مصدر موثوق ) خطة بعض رموز مصر القذرين ,,,, مشروع نتائجة مميتة لمجتمعنا السعودي وهو ترجيل البنت السعودية وتأنيث الرجل من خلال ( قاعدة دس السم بالعسل ) وهي تصدير بلطجية اسلوب فنانات مصريات يتصرفن باسلوبن بلطجي وبقدرة عالية ع التحدث مع الرجل ومحاورتة لجعل البنت السعودية تتأثر لاشعوريا ببلطجة نسائهم المشهورات ,, وتأنيث الرجل من خلال سرد عيوب المجتمع وجعل الشاب السعودي انه ياخذ فكرة عن نفسه انه سئ اذن عادي يتعامل باخلاق سيئة وايضا تعليقات من مصريين بعضهم يتخفى خلف اسماء سعوديين لحشو تراكمات سيئة لعقول السعوديين والسعوديات ((((((((((اللهم بلغت اللهم فاشهد )))))) انشر صدى

ح
ح عدد التعليقات : 7594 منذ 9 سنة

من تقصد تقليد شعبنا لمصر ؟! ايها الاخ لو قلدنا مجتمعك البنت بتمسك مطوة عندنا والعزاءات بتصير عندنا ملعب مباراة ,,, عذرا فلا اقصد التجريح ,, ولكن يميتني ان اسمع الظلم واقراه عن مجتمعي واخلاقة هناك فيهم السئ ,, ايها الاخ انظر لاسلوب ممثلاتكم بالمسلسلات لتعلموا انهم الرجولة فيهم متجذرة حتى لو ركبهم …) ايها الاخ في مسلسلاتكم لاوجود للرجل مادام لم يكون هناك عنصر نسائي ولا تتحجج بالتوازن مااعنية هو ان رجالكم ( لايظهرون مادام مافيه ممثلة عاهرة بينهم )

ح
ح عدد التعليقات : 7594 منذ 9 سنة

طيب ليش المتابعة والتقليد ؟!!! كوني ايتها المراه واثقة بتصرفاتك وافعالك واتركي قاعدة ( لو فعلتها انا بتطلع احلى ) هذه قاعدة من لاقلب له لأنه لو له قلب وذرة انسانية لما فعل هالتصرفات التي تؤذي الاخرين

ب
بسام عدد التعليقات : 124 منذ 9 سنة

تقليد الغرب االمعفنه
لو دخلوا جحر ضب لدخلتموه

اترك تعليقاً