الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

وفاة باكستاني وإصابة مرافقه في انفجار قنبلة بجازان

منذ 9 سنة
3
4089
وفاة باكستاني وإصابة مرافقه في انفجار قنبلة بجازان
جازان

لقي سائق باكستاني مصرعه وأصيب مرافقه، في انفجار قنبلة مجهولة المصدر، صباح الثلاثاء بالقرب من محطة بنزين واقعة على الطريق الدولي جنوب محافظة أبو عريش بمنطقة جازان، وانفجرت بجوار سيارة من نوع (وايت ماء) كانا يستقلانها.

كما ذكر أن الحادث استدعى وصول فرق أمنية وعسكرية إلى موقع سقوط المقذوف الصادر من داخل الأراضي اليمنية، وباشرت مهامها، ومنها فرق من الشرطة وأمن الطرق والدفاع المدني، وتم اتخاذ جميع التدابير الوقائية وتطويق الموقع لاتخاذ الإجراءات اللازمة ومنع المتجمهرين من الاقتراب خوفًا عليهم وحفاظًا على سلامتهم.

وأضافت المصادر أنه تم نقل المصاب وإسعافه إلى المستشفى لتلقي العلاج من جراء الإصابات التي تعرض لها، فيما أودعت جثة المتوفى بثلاجة الموتى.

من جانب آخر، شهدت المحافظات الحدودية بالشريط الحدودي جنوب منطقة جازان المحاذية للحدود اليمنية، اشتباكات عنيفة طوال الساعات الماضية بين المتمردين الحوثيين وعناصر المخلوع صالح وبين القوات السعودية التي تصدت لهم ونالت من العشرات منهم وقضت عليهم ودمرت أسلحتهم وما بحوزتهم من ذخائر، ولا تزال القوات البرية بمساندة من الطيران الحربي وطائرات الأباتشي تقوم بمهامها القتالية على الحدود.

التعليقات

ا
ام الييين عدد التعليقات : 41 منذ 9 سنة

اذا فعلا القنبله في ابو عريش مستحيل تكون من الاراضي اليمنيه لان ابو عريش بعيده عن اليمن
ماتوصل قذائف الهاون لذي المسافه الا اذا كان صاروخ

ا
الودودي عدد التعليقات : 538 منذ 9 سنة

خلوكم واضحين قنبله مزروعة ولاسقوط مقذوف نتج عنه إنفجار والحقيقه هي سقوط مقذوف ونتج عنه الوفاه والاصابه

خ
خط احمر عدد التعليقات : 1301 منذ 9 سنة

( القنابل المزروعة + شرائح الطائرات بدون طيار + كواتم الصوت ) لا يقوم بها الا العملاء
.
ابحثو عن العملاء وسوف تجدونهم ( يبيعون ويشترون في اسواق جيزان ) يجب اخراجهم جميعاً من جيزان ( حرص ولا تخون ) هذه حرب وليست مطاردة جوازات لمن لا يملك اقامة ^_^

اترك تعليقاً