الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

حملة لإزالة الملصقات الإعلانية من أنفاق مكة المكرمه‎

منذ 8 سنة
0
2714
حملة لإزالة الملصقات الإعلانية من أنفاق مكة المكرمه‎
عطيه المالكي

بدأت امانة العاصمة المقدسة في تنفيذ حملة لإزالة الاستكرات واللوحات الاعلانيه من انفاق مكة المكرمه والمشاعر المقدسة التي شهدت أعداداً متزايدة من المستخدمين خلال موسم الحج المنصرم.

وأوضح المهندس محمد ابوطالب مدير ادارة الجسور والأنفاق بأن الامانة شكلت عدد من الفرق الفنية للقيام بأعمال ازالة الاستيكرات والملصقات الاعلانية وتنظيف جدران الانفاق حفاظا على نظافتها وجماليتها .

واضاف ان ادارة الجسور والانفاق قامت بجهود كبيرة في اجراء أعمال الصيانة الدورية والمراقبة المستمرة لنحو 60 نفق ، يتم فيها إزالة المشوهات كالكتابات والملصقات والاستكرات المعلقه على جدران الانفاق ، وإعادة تأهيل الخدمات اللازمة، وإصلاحها وصيانتها وتنظيفها، وأعمال الإنارة ووسائل التهوية والمعدات الإلكتروميكانيكية، ، وحقن الشقوق المسربة للمياه بمواد خاصة لمعالجتها، وذلك في إطار سعيها لرفع كفاءة المرافق وتعزيز معايير السلامة والأمان لمستخدمي الأنفاق .

كما قامت ادارة الجسور والانفاق بالبدء في تنفيذ وسائل السلامه المرورية بالانفاق ، وتحديد السرعات لمستخدميها مما يساهم في تنبيه اصحاب المركبات للالتزام بالسرعات داخل الانفاق .

وأكد ابو طالب بأن شبكة الانفاق تحظى بعناية بالغه من قبل امانة العاصمه المقدسه وبمتابعه مباشرة من قبل سعادة مدير عام الطرق المهندس زهير سقاط ، وذلك في إطار خطة الأمانة التي تهدف من خلالها إلى تطوير خدماتها المختلفة وتقديم أفضل الخدمات لأهالي وسكان أم القرى وزائريها الكرام .

التعليقات

اترك تعليقاً