الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

إصابات حرجة في مشاجرة جماعية دامية بـ”ثانوية” تثليث

منذ 8 سنة
12
8964
إصابات حرجة في مشاجرة جماعية دامية بـ”ثانوية” تثليث
تثليث

شهدت ساحات ثانوية الإمام محمد بن عبدالوهاب في محافظة تثليث، اليوم، مشاجرة جماعية بسبب خلاف بين طلاب من قبيلتين، نتج عنها إصابات عدة منها حالة نقلت للعناية المركزة في مستشفى تثليث العام بعد تعرضها للطعن، فيما تعرض زجاج عدة سيارات للتهشيم خارج أسوار المدرسة.

وتمكنت الجهات الأمنية خلال مباشرة الموقع من ضبط عدد من الطلاب المشاركين في المشاجرة ، التي تسببت بتعرض عدد من الطلاب لإصابات ، أحدهم نقل للعناية المركزة بمستشفى تثليث إثر طعنه في الظهر ، وكذلك تعرض العديد من السيارات لتهشيم الزجاج.

يشار إلى أن المدرسة شهدت السنوات الماضية العديد من الحوادث المماثلة وسط عجز التعليم عن إيجاد حل جذري لعدم تكرار المشاجرة في هذه المدرسة .

التعليقات

3
3101 عدد التعليقات : 1 منذ 8 سنة

شيء طبيعي في تثليث عايشين في العصر الحجري تخلف جهل مخدرات بداوة مخدرات سوء تربية واخلاق متردية الا من رحم الله

ف
فوفو20 عدد التعليقات : 7242 منذ 8 سنة

ورب الكعبة كلهم نفس الشيء هذولا مو مراهقين هذولا رجال الواحد لحيته مالية وجهه ومكلف بكل أمور الدين من صلاة وصيام واذا قتل يقام عليه الحد القصاص لانه بالغ لاتحطون لكم قوانين خاصة بكم ولا تتحامل على النساء يا كاره النساء علينا روح شوف التعليقات وربي حتى العرض تعرضوا له

س
سيف شايل سيفه عدد التعليقات : 5003 منذ 8 سنة

اقترح انهم يغيرون الصنف اللي يستعملونه ههههههههههههههههههههههههههه.

ا
النورس2015 عدد التعليقات : 784 منذ 8 سنة

الله قديم عن هالخناقات و المضارب في المدارس .. المفروض ادارة المدرسة او احد الطلاب من يحس ان فيه هوشه ا حرش يبلغ الدوريات و تحضر للمدرسة وجود الامن فقط هيبة

س
سبايدر عدد التعليقات : 40 منذ 8 سنة

قياس فاسد ، هؤلاء شباب مراهقين وصغار سن غير راشدين وهذه المرحلة بالذات يميل فيها الشاب إلى العجرفة والتسلط وإثبات نفسه حتى لو سلمنا جدلا أن الشجار وقع بين رجال راشدين فقد وقع الخلاف بين الخزرج والأنصار في عهد خير البشر صلى الله عليه وسلم فما بالك بهذا الوقت الذي ضعف فيه الإيمان وانتشر فيه البغض والكره بين الناس فليس من الغريب أن يقع الشجار بينهم ، وأولئك نسوة وكبار سن حتى لو كنا ناقصات عقل و لكن من المفترض أن الحياء يمنعهن من الشجار في أماكن عامة وأمام الرجال فلا مبرر لهن بالوصول إلى ما وصلن إليه من تراشق بالكراسي والسباب والشتام فتلك ليست من صفات الإناث فلا تحاولي تبرير الموقف والتحامل على الرجال يا كارهة الرجال .

ع
عالمي مجنون عدد التعليقات : 169 منذ 8 سنة

لو انا مسؤول التعليم هناك كل من له يد او مشارك بهذي المدرسة يتم فصله ويرجع الى الشهادة المتوسطة فقط حتى يعيش طول عمره في حسرة على هذا الفعل

ل
لايكثـــــر عدد التعليقات : 19247 منذ 8 سنة

الله يصلحهم

خ
خالد عدد التعليقات : 27 منذ 8 سنة

للاسف التعليم وصل الي درجة انحدار تخوف لارقابة ولا خوف ..
وللاسف لا نجد عقوبة رادعة لحقين المشاكل تجعل الواحد يعض الارض .. وانا احمل وزارة الداخلية المسؤلية بسبب هذه القوضي … والمفروض وزارة الداخلية تقفل القنوات القبلية والهياط … للاسف نجد الصمت هل هو متعمد ؟

ف
فوفو20 عدد التعليقات : 7242 منذ 8 سنة

قبل كم يوم جايبين خبر عن هوشة الحريم اللي بالدرعية والتعليقات كلها سب وشتم فيهم طيب هذا المنظر وش نقول عنه هذا هم جيل المستقبل هذا هم اباء المستقبل بالله هذي من يرضى يزوج بنته من هالعرابجة جيل ضايع تفحيط وارهاب ومخدرات وطعن وضرب وسرقات حتى التربية فيهم مافادت الواحد اول ما يخط شنبه قام يعصي أمه وابوه ويخون وطنه ودينه ثانوية ماهم صغار الي باعمارهم زمان كان يشتغل ويصرف على بيت وبعد يتزوج وعنده عيال ويربيهم فرق بيت جيل اللي قبل وهالجيل الله يخلف علينا بس ويكفينا شرهم

d
ddx عدد التعليقات : 38 منذ 8 سنة

الخبر اللي كان قبل هذا الخبر عن الصين وبناءها طريق فوق الماء. شوفوا الكفار فين وصلوا واحنا المسلمين فين وصلنا قاعدين نذبح بعض علشان التعصب القبلي…..
ولله احنا ابعد ما يكون عن الاسلام.
ولله مهزلة

غ
غيداء عدد التعليقات : 161 منذ 8 سنة

والله يحفظ حكومتنا وسلمان تاج راسنا ربي يخليه ويحفظه من كل شر فديييته
ودمتم .

غ
غيداء عدد التعليقات : 161 منذ 8 سنة

شنو هالطلاب سكرانين مثلا وليش طعن يعني معاهم سكاكين هالجزارين ومدير المدرسه والوكيل
شنو وضعهم فازات مثلا وين التفتيش والمراقبه على مثل هالاشكال اللهم لك الحمد
من جد شنو وضعهم في اي زمن عايشين فشلونا عند العالم جاي تدرس ولا تهايط بلاء بشكلك انت وهو ذولاىالمفروض تجنيييييييييييييد الى ان يتأدب ويصير رجال صاحي مو مبزرة شوارع الله يخلف على اهاليكم .
حبايب صدى فديتكم مبروك عليكم السنه الجديده وان شاالله ننعم فيها بالامن والامان والسلام على كل شعوبنا يارب وتنعاد علينا سنوات بطول العمر بالصحه والسلامه ان شاالله .

اترك تعليقاً