الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

الاتحاد يقابل مانشستر سيتي ودياً بدعم من الراعي الجديد للعميد

منذ 8 سنة
2
3353
الاتحاد يقابل مانشستر سيتي ودياً بدعم من الراعي الجديد للعميد
جدة

صرح رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي أن عقد شراكة نادي الاتحاد مع طيران الاتحاد لن يكون على تي شيرت النادي , بل ما يهم أكثر أن يكون في شراكة لمصلحة النادي, وأن سياسة النادي في الدعاية والإعلان لا تطمح لرعاية 10 ملايين ولا 50 مليون بل تحتاج إلى شراكة تدوم إلى ما يقارب 5 سنين وهذا من مصلحة النادي, وأضاف البلوي أن الإعلان المقدم من قبل الشركة يشمل مبارا ة بين مانشستر سيتي ونادي الاتحاد.

وفي سياق متصل, أقامت شركة الاتحاد للطيران ونادي الاتحاد لكرة القدم اليوم الإثنين مراسم توقيع احتفالية في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية إيذاناً ببدء الشراكة الجديدة بين الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة وعميد الكرة السعودية.

وبموجب الاتفاقية الممتدة على مدار ثلاث سنوات والتي تم الإعلان عنها في 15 يوليو 2015، أصبحت الاتحاد للطيران شريك الطيران الرسمي لنادي الاتحاد الذي ينافس في بطولة “دوري عبداللطيف جميل” لكرة القدم للمحترفين.

وقد أقيمت مراسم التوقيع الاحتفالية في مقر نادي الاتحاد، ووقع على الاتفاقية كل من إبراهيم البلوي، رئيس نادي الاتحاد، وبيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية بالاتحاد للطيران.

وضم الوفد المرافق من الاتحاد للطيران كل من حارب مبارك المهيري، نائب أول الرئيس لشؤون الشركة والشؤون الدولية، وباتريك بيرس، نائب الرئيس لشؤون الرعايات.

التعليقات

ج
جداوي عدد التعليقات : 230 منذ 8 سنة

آه .. يالاتحاد ……..
احترامي للاتحاد لأنه ظلم حتى فى ترشيح رئيسه منصور البلوي

فالواضح ان نادي الزعيق المحلي لابد ان يكون فى المقدمه .. غصب

ي
ياليل عدد التعليقات : 197 منذ 8 سنة

متــى تعــود يالإتـــي وتشعـلل الدوري مع الزعيــم كما هو المعتــاد سابقاً ونجبــر الفقــراويه والطحــالب يتنافســون على المركز التاسع والعاشر

آه ياجحفلـي 119

اترك تعليقاً