الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

أمانة المدينة تضبط عمالة تقوم بتعبئة مياه مغشوشة في قبو منزل

منذ 8 سنة
3
2937
أمانة المدينة تضبط عمالة تقوم بتعبئة مياه مغشوشة في قبو منزل
فايز الميلبي

اشتبه مفتشون تابعون لبلدية أحد في المدينة المنورة، في شاحنة مياه تفرغ حمولتها أمام بدروم، وبعد البحث والتحري تأكد للمفتشين أن مجموعة من العمالة الوافدة حولت البدروم إلى مصنع لتعبئة المياه العادية في عبوات وتسويقها على أنها مياه زمزم.

وضبطت البلدية المصنع أمس الأول، وهو تابع لإحدى الدور السكنية وسط المدينة، وذلك أثناء جولات ميدانية للمراقبين الصحيين بمشاركة دوريات الأمن.

وأوضح رئيس بلدية أحد عواد التميمي، أن المراقبين رصدوا تفريغ الشاحنة للحمولة في الموقع، وعثروا خلالها على أعداد كبيرة من عبوات المياه الفارغة وملصقات مزورة «لمياه زمزم»، وأدوات تعبئة وصناديق لأدوات التغليف، حيث سُلمت العمالة للشرطة، وحجزت الشاحنة، وصودرت المضبوطات وأغلق الموقع.

وأكد وكيل أمين منطقة المدينة المنورة للبلديات الفرعية والضواحي، المهندس حمزة سبيه، أن «الأمانة ممثلة ببلدياتها الفرعية لا تتوانى في تعقب المخالفين الذين يسوقون كل ما يهدد الصحة العامة، وضبطهم وتطبيق لائحة الغرامات والجزاءات بحقهم».

التعليقات

ل
لايكثـــــر عدد التعليقات : 19247 منذ 8 سنة

مسخره

ن
نمر عدد التعليقات : 1220 منذ 8 سنة

بلد سايبه لايوجد جزا رادع خروج نهايي مع اخد البصمه وعدم دخول البلد

ا
الدوسي عدد التعليقات : 764 منذ 8 سنة

مادمرو البلاد غير الأجانب. وهم الي دشرو شبابنا على السرقه والقتل والعنف.. المفروض الحمله تكون مستمرة لهؤلاء الأجانب عشان ينظف البلد من قذارتهم. ولا اعم كل الأجانب العقال. وشكرا

اترك تعليقاً