الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

الصيعري: في مواجهة «العميد» شتموا والدتي المريضة

منذ 8 سنة
5
6569
الصيعري: في مواجهة «العميد» شتموا والدتي المريضة
وكالات

كشف مهاجم هجر المنتقل من الاتحاد محمد الصيعري أن سبب احتكاكه بمحمد نور في اللقاء الودي بين الفريقين الجمعة الماضي يعود إلى خروجه من جو المباراة بسبب الاستفزازات التي تعرض لها والشتائم التي نالت والدته المريضة التي تعتبر اهم من أي شي آخر ولا يمكن ان يقبل الاساءة لها وقال: “علاقي بالاتحاد اكبر من أي محاولات يقوم بها البعض، والاتحاد كيان كبير وهو من قدمني للناس ولا يمكن ان أتنكر له حتى وأنا اترك النادي وأنتقل إلى هجر”.

وشهد اللقاء الودي بين الاتحاد وهجر احتكاكاً بين نور والصيعري بدأت من خلال الاحتكاك بالكرة وانتهى الى تلاسن بين اللاعبين قبل أن يتدخل نور وينهي الجدل.

من جهة ثانية رفض مصدر اتحادي التعليق على التصريحات التي أدلى بها فواز، والد المدافع سعيد المولد وقال: “الإدارة الاتحادية كانت على تواصل مع والد اللاعب وخاله وأحد اصدقائه المقربين منه ورمت الكرة في ملعب فواز المولد للتفاوض مع الادارة الاهلاوية لتقديم مبلغ عشرة ملايين ريال لشراء عقد سعيد، ولكن والده تفاجأ برفض الجانب الاهلاوي وفتح باب المفاوضات مع نادي الاتحاد وهو ما دفع ادارة الأخير إلى التوقف وحتى النقاش مع فواز وتمسكت بحقها كاملا في عقد سعيد.

ورفضت المصادر التعليق على شكوى النادي الاهلي ضد نادي الاتحاد واتحاد الكرة واكدت أن إدارة نادي الاتحاد لديها حق مكتسب تسعى لاسترداده من عقد سعيد ومن له حق فهناك طرق يسلكها وموقف نادي الاتحاد ثابت لن تغيره الضغوطات.

التعليقات

ا
الرجل الدي كويس عدد التعليقات : 10124 منذ 8 سنة

اما ان تقل خيرا او اصمت ودعا الخلق للخالق مافي جمهور كامل بلعقل والكمال لله تعالى

g
goolf عدد التعليقات : 1654 منذ 8 سنة

والله يشفيها ويشفي جميع مرضى المسلمين

ه
هذا انا عدد التعليقات : 116 منذ 8 سنة

نادي خدم عوايدهم لاعبين وجمهور
اخرهم محتار فلاته

a
ahmad ali عدد التعليقات : 8 منذ 8 سنة

اذا ثبت ان احد للاعبين شتم ولده لابد من معاقبته وايقافه و حتى لو كان محمد نور لانه بصراحه افة نادي الاتحاد

د
دروجبا عدد التعليقات : 747 منذ 8 سنة

والدتك ياصيعري على العين والراس والله يشفيها ويشفي جميع مرضى المسلمين اما بالنسبه للي سبها من جماهير الخدم رصيف جده فاسأل الله سبحانه ان يخرس لسانه الله يعينك هاذي عيناتهم الا من رحم الله حضرت مباراه في الجوهره وسمعت العجب العجاب منهم لا احترام ولا ادب وفي الاخير يسمونهم نادي الوتن الله يرحم زمان فيصل بن فهد يوم كان مربيهم

اترك تعليقاً