الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

إخلاء سبيل السبكي في اتهامه بتهديد ممثلة

منذ 9 سنة
4
4242
إخلاء سبيل السبكي في اتهامه بتهديد ممثلة
القاهره

أخلت نيابة الدقي، سبيل المنتج السينمائي محمد السبكي، بكفالة 10 ألاف جنيه، في الاتهامات المنسوبة إليه بتهديد ممثلة شابة بتشويه وجهها بإلقاء ماء نار عليها بسبب خلافات مالية بينهما على أجر أفلام سينمائية. وأنكر السبكي، أمام مدير النيابة، الاتهامات المنسوبة، إليه مؤكدًا عدم تهديده للممثلة، وعدم ارتكابه لما هو منسوب إليه، فأمرت النيابة بإخلاء سبيله بكفالة 10 ألاف جنيه.

واستمعت النيابة لأقوال الممثلة نهلة زكي عبد الله في بلاغها الذي اتهمت فيه المنتج محمد السبكي بتهديدها بإلقاء ماء نار على وجهها، بسبب مطالبتها له بباقي مستحقاتها عن أحد الأفلام التي شاركت فيها، وكان من إنتاجه.

وأمرت النيابة باستدعائه وحضر إلى سرايا النيابة، وأنكر ما نسب إليه من اتهامات.

التعليقات

.
. عدد التعليقات : 18457 منذ 9 سنة

يارب لاتبلانا

.
. عدد التعليقات : 18457 منذ 9 سنة

استغفر الله

ا
الشيخ نمر ,, عدد التعليقات : 8155 منذ 9 سنة

الواد دا اتفق مع احد الضباط في قسم شرطة الهرم وقام بملاحقت نهله بحجة أن هناك بلاغ محرر ضدها بسرقة سيارة السبكي ، على خلاف الحقيقة ، وكان ذلك بقصد ترويعها وتهديدها وإلقاء الرعب في نفسها.

واضافت اللي هيه الست نهله انها عندما حاولت الذهاب إلى مكتب السبكي من اجل التفاوض معه لفسخ عقد الاحتكار المبرم بينهم فقام المشكو في حقه بمحاولة التحرش بها .
وبتهمة الغش والاحتكار لابرامه عقد احتكار مع الفنانة نهلة زكي .
يطبق احداث افلامه على الحقيقه اساساً إنتاج السبكي كله معفن فأكيد ان صاحب الإنتاج دا معفن من اساسه وهوه اللي أصر لزم على بقاء هيفاء وهبي في السينما المصريه وضمها طبعا لشركته واتوقع صافيناز من ضمن الطاقم وغيرهم كثير وهو اللي انتج فيلم هيفاء اللي منع من العرض فتره وسمحو به من فتره قصيره

س
سيده سعوديه عدد التعليقات : 345 منذ 9 سنة

هذا وهو من عوايل مصر الهاي كلاس المليارديه هههههه كل المصرين مجرمين غنيهم وفقيرهم الا من رحم ربي

اترك تعليقاً