الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

بلدية أحد تضبط بدروم حوله وافدين مصنعاً لتعبئة المياه‎

منذ 9 سنة
0
2353
بلدية أحد تضبط بدروم حوله وافدين مصنعاً لتعبئة المياه‎
فايز الميلبي

تمكن المراقبين الصحيين ببلدية أحد في المدينة المنورة بقيادة المراقب منصور الرشيدي وخلال أحدى الجولة الميدانية من ضبط بدروم في أحدى الدور السكنية بوسط المدينة حوله مجموعة من العماله مصنعاً لتعبئة المياه العادية في عبوات وتسويقها على إنها مياه زمزم وذلك بعد أن تم رصد شاحنة تفرغ كميات كبيرة من عبوات المياه الفارغة في المبنى .

حيث رئيس بلدية أحد الأستاذ عواد التميمي بأنه بعد رصد الشاحنة أثناء تفريغها لحمولتها تم التحري عنها أتضح بأن الموقع تم تحويله من قبل مجموعة العماله الوافدة إلى مصنع لتعبئة المياه .

مشيراً بأنه تم على الفور توجية مساعد رئيس البلدية محمد رشيد ومدير المراقبة بالبلدية صالح السحيمي لمباشرة الموقع .

فيما بين بأنه تم دهم الموقع بمشاركة دوريات الأمن وبعد عملية التفتيش عثر على كميات كبيرة من عبوات المياه الفارغه وملصقات مزورة لمياه زمزم . وأدوات تعبئه وصناديق تحتوي على أدوات التغليف وكميات من صناديق من الحليب .

كما أشار ايضاً بأنه تم التحفظ على العمالة وتسليمهم للشرطة ، فيما تم حجز الشاحنة ومصادرة جميع المضبوطات وإغلاق الموقع .

من جانبه أكد وكيل أمين منطقة المدينة المنورة للبلديات الفرعية والضواحي المهندس حمزة بن جعفر سبيه بأن الأمانة ممثلة بلدياتها الفرعية لا تتوانى في تعقب المخالفين الذين يسوقون كل ما يهدد الصحة العامة وضبطهم وتطبيق لائحة الغرامات والجزاءات بحقهم، مهيباً بالمواطنين والمقيمين المشاركة في ملاحقة هؤلاء المخالفين وذلك من خلال إبلاغ عمليات الأمانة على الرقم

التعليقات

اترك تعليقاً