الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء24 ابريل

وزير الصحة: مستعدون لنقل تجربتنا في مواجهة «كورونا» للعالم

منذ 9 سنة
14
2551
وزير الصحة: مستعدون لنقل تجربتنا في مواجهة «كورونا» للعالم
الرياض

أكد وزير الصحة المهندس خالد الفالح أن المملكة تعتبر خدمة ضيوف الرحمن شرفاً لا يضاهيه شرف، وتجند الغالي والنفيس للحفاظ على سلامة الحجاج وتمكينهم من أداء مناسكهم على أكمل وجه.

جاء ذلك خلال فعاليات اجتماع اللجنة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية الثاني والستين، التي استضافتها دولة الكويت خلال الفترة من 22 – 25 ذي الحجة 1436هـ.

وأوضح الفالح أن المملكة قد نجحت -ولله الحمد- في أن يكون موسم هذا العام خالياً من “الكورونا”؛ ليكون هذا هو الموسم الرابع على التوالي، لافتاً أن نجاح هذا الموسم وخلوه من الأمراض الوبائية ومنع حدوث حالات كورونا بين الحجاج كان امتداداً للجهود الوقائية الصارمة التي تم تطبيقها هذا العام في المملكة بشكل عام.

ونوه وزير الصحة المهندس خالد الفالح في ختام كلمته باعتزاز المملكة بخدمة الحج والحجاج. كما أبدى استعداد وزارته لمشاركة الدول الأعضاء بتجربتنا بمكافحة واحتواء فيروس كورونا وجهودنا الحثيثة في هذا المجال.

الفالح لـ«الصحة العالمية»: مستعدون لنقل تجربتنا الناجحة في مواجهة «كورونا»

التعليقات

ا
الشمالي عدد التعليقات : 226 منذ 9 سنة

الصقتو كورونا بالابل مع ان مخالطيها لم يصابو بالمرض البيئة الحاضنة للكورونا هي المستشفيات
سؤالي لك ياسعادة الوزير
حسب قولكم كورونا بالابل لماذا لم تعالج الابل وتقضون على الوباء بتجفيف مصدرة؟؟؟

ق
قاهر الظلم عدد التعليقات : 196 منذ 9 سنة

انت اول عالج المرضى اللي عندك الله يشفيهم وبعدين اعرض تجربتك ياسبحان الله ماخلصنا منك وانت رئيس لارامكو وصرت وزير الله يعين

ي
يزن عدد التعليقات : 1431 منذ 9 سنة

ياخي فين التأمين وبدل العدواء وبرنامج التشغيل الذاتي ماششفنا شي

ك
كجمغلو عدد التعليقات : 18583 منذ 9 سنة

تضحك علينا ولا على نفسك يا الفالح

انت أنجح في القضاء على كورونا اول عندك هنا وبعدين

فكر في نقل التجربة

النتائج أنكم فشلتو في السيطرة على هذا الوباء

ع
علي 432 عدد التعليقات : 59 منذ 9 سنة

تبي تنقل تجربة الفشل الذريع للعالم

م
مسلم عدد التعليقات : 93 منذ 9 سنة

ضيوف الرحمن في ضيافة مالك الملك في ضيافة ارحم الراحمين وهم عباده وهو الحافظ الوحيد لهم لا وزارة ولا وزير ……….. نحملك على رؤسنا لو نجحت انت والوزارة في القضاء الى كورونا حتى ولو 50% فقط ، اذهب الى كوريا واتعلم فالعلم نور واذهب الى افريقيا المسكينه والفقيره التي قضت على وباء اوبولا في خلال سنة وهذا الوباء اشد من كورونا. الان الشعوب اصبحت مثقفه وواعيه ولا أحد يستطيع ان يضحك على عقولهم بالكلام .

ص
صاحب السموووو عدد التعليقات : 205 منذ 9 سنة

قم بس قم قال وزير قال ههههههههه

ا
الشعب عدد التعليقات : 155 منذ 9 سنة

والله المفروض انت اللي تطلب الاستفادة من تجربة كوريا التي نجحت في القضاء على هذا المرض خلال شهر من ظهوره وأصبحت خالية تماما من المرض

ز
زهراني عدد التعليقات : 162 منذ 9 سنة

شيء رائع لا تنسى تظم حمى الضنك معها والمليارات الي صرفت النتائج صفر
ليت الوزير راح كوريا وتعلم منهم كيف تم القضاء على كرونا المنقوله لهم من السعوديه ولن نتقدم طالما فيه مسؤلين مثل هذا الوزير .

ا
القرشي عدد التعليقات : 3355 منذ 9 سنة

الحمد لله من قبل ومن بعد ليس لكم في حفظ ضيوف الرحمن من الأمراض المعدية أي دور لا من قريب ولا من بعيد هي رحمة الله عز وجل لعباده .
أنتم عجزتم من السيطرة على هذا المرض حتى الأن بدليل أنكم لم تكتشفوا له عقار رغم كل الإمكانيات التي وفرتها الدولة لكم لدرجة أن المواطن أصبح يعيش في قلق من هذا الوباء أجارنا الله وبلاد المسلمين منه .

م
مواطن عدد التعليقات : 118 منذ 9 سنة

استغفر الله العظيم فكهم من نقلك وتابع وزارتك ابرك لك من الهياط المواطن يبي دكاترة صح مو سباكين واغلاط طبية وعدم توفر علاج وآسرة ومواعيد للمرضى قال يبي ينقل تجربة قال!!

m
mokhtar2 عدد التعليقات : 18 منذ 9 سنة

عندما قرات الخبر فهمت مبدئيا ان السيد الوزير سينقل التجربة للاخرين ليدرسوها و يتوصلوا الى مواطن الخلل فيها و لا عيب في الاستفادة بتجارب و خبرات الاخرين لكن للاسف اكتشفت اني ….

ا
انا عدد التعليقات : 405 منذ 9 سنة

للأسف عندنا استعجال في النتائج والبحث عن السبق الاعلامي وغالبا النتيجة عكسية

s
sam عدد التعليقات : 324 منذ 9 سنة

ههههههههه ضحكتني يالفالح … شكلك تبغى تنقل الوباء للعالم !! اقول اقضب ارضك وشف حل للكورونا وانتشاره وخل عنك الهياط اللي ماله داعي !!

اترك تعليقاً