الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء24 ابريل

زيارة الشيخ العريفي للمغرب تسبب في جدل بين مؤيد ومعارض

منذ 9 سنة
8
4904
زيارة الشيخ العريفي للمغرب تسبب في جدل بين مؤيد ومعارض
الرباط

من المنتظر أن يلقي الشيخ الداعية الدكتور محمد العريفي محاضرة في العاصمة الرباط نهاية الشهر الجاري، دعت إليها حركة التوحيد والإصلاح الجناح الدعوي لحزب العدالة والتنمية.

و أثارت هذه الدعوة جدلا واسعا حيث هاجم العلمانيون الزيارة مدعين أن الشيخ العريفي يشجع على العنف والتشدد والتحريض على خطاب الكراهية.

و دافع رئيس حركة التوحيد و الإصلاح عبد الرحيم الشيخي عن حضور الداعية السعودي، مطالبا الأصوات الرافضة له بتقديم أدلة على الفتاوي المخالفة لما يسير عليه المجتمع.

في حين قال سعيد الكحل الباحث في قضايا الإرهاب والإسلام السياسي في تدوينة على الفايسبوك،” إننا نرفض العريفي في المغرب حماية لمجتمعنا من الفتنة الطائفية التي يحرض عليها العريفي والكراهية وعلى قتل الشيعة وكل اتباع المذاهب الأخرى”.

التعليقات

م
مون عدد التعليقات : 37 منذ 9 سنة

ميعادي الشيخ العريفي غير لبرالي او رافضي اهبل او داعشي
لئن الشيخ لاجمهم وداق خشومهم

ع
عامر عدد التعليقات : 518 منذ 9 سنة

يا ليتكم ياللي تغلطون على الشيخ العريفي تملكون بس نصف علمه يا بهايم
الله يخزيكم بس
شيخ فاضل وله احترامه وتقديره وهو بالنهايه يحمل كلام الله عز وجل ولا يريد الا الأجر
كفاكم تضليل وكذب على الرجل والله سيحاسبكم الله ببكل حرف مما تقولون

ا
الشمالي عدد التعليقات : 21 منذ 9 سنة

طيب عااادي السفر حلال عليكم وحراام علييه ..

اشووفكم واثقين ترا مو شرط رااح المغرب يسوي مثل ماانت تسوي كلن يمارس هواياته ورغباته الي تربى عليها سوا صالحه والا غير ذالك..

(( يقال لاترمى بالحجر الا الشجره المثمره) )

م
مسافات عدد التعليقات : 832 منذ 9 سنة

متطرف يسعى لكل حزب متطرف ومريض ومهووس بالإثارة ولم نعلم في تاريخ الإسلام كله من جعل الدين مبررا لكل انحرافاته وفتنه غير العريفي !!! حتى الخوارج لم يمارسوا ممارسات هذا العرفي رغم انهم جماعات !! اما لماذا لايجد من يوقفه عند حده ؟ فهذا سؤال يضل مطروحا وقد نجد في المستقبل إجابة شافية له بل وربما تكون صادمة فقد تجرد العرفي مما يوصف به كداعية ( وهو دعوة غير المسلمين الى الإسلام ) الى الإمعان في البهرجة وادعاء ماليس اهلا له وكأنه من المعصومين .. ولايزال منحرفا في الفعل والقول لدرجة يخجل منها عامة الناس وأبسطهم ومن الراد البينة فليستمع الى الشيخ وسيم يوسف ومااورده من حقائق صادقة وبالأدلة في ممارسات العرفي !!! اللهم انا نسالك ان تعافينا مما بلوته واكفنا مؤنته .

ا
الخالدي عدد التعليقات : 567 منذ 9 سنة

فعلا جرذ البغدادي

س
سعيدان عدد التعليقات : 829 منذ 9 سنة

عايدي ياخوان ينشر الإسلام ههههههههههههههههههههههههههههه

ا
ارطبون عدد التعليقات : 1036 منذ 9 سنة

/الله لعن الكاذبين وجاء فى الحديث من اراد ان يلعن نفسه فليكذب ولكنى اراك صاحب /انمبطاح من الطراز الاول او حدت لك مع غيره مثل ما اتهمت به غيرك لحاجة فى نفسك * ارجوا تقبل ملاحظتى يابطل

ص
صدام حسين عدد التعليقات : 41 منذ 9 سنة

ادعس ياعريفي ادعس ……………..

14 مليون متابع وغيرك يفحط ………………………….

اترك تعليقاً