الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

فرنسا تشن ضربة جوية جديدة ضد داعش بسوريا

منذ 9 سنة
2
1648
فرنسا تشن ضربة جوية جديدة ضد داعش بسوريا
ا ف ب

قال وزير الدفاع الفرنسي اليوم الجمعة، إن فرنسا استهدفت معسكر تدريب لتنظيم “داعش” في ضربة جوية ثانية، مضيفا أنها لن تكون الأخيرة.

أعلن وزير الدفاع الفرنسي إيف لودريان أن فرنسا شنت ضربة جوية ثانية على معسكر تدريب للتنظيم وإن مزيدا من الغارات ستعقبها.

وصرح لودريان لإذاعة أوروبا-1 أن “فرنسا ضربت داعش في سوريا الليلة الماضية في الرقة. ليست المرة الأولى ولن تكون الأخيرة.” وتابع “ألقت طائرات رافال فرنسية قنابل على معسكر التدريب هذا وتحققت الأهداف.”

وانطلقت المقاتلتان “القاذفتان” ترافقهما مقاتلات أخرى من الطراز نفسه من الإمارات العربية المتحدة واستهدفت مجددا معسكرا للتدريب تابعا للتنظيم في معقله في الرقة (شمال سوريا) كما حصل في الغارة الأولى لفرنسا في 27 أيلول/سبتمبر.

وقال لودريان “نعلم أن في سوريا وخصوصا على مشارف الرقة معسكرات لتدريب المقاتلين الأجانب ليس ليقاتلوا من أجل التنظيم في المنطقة بل للمجيء إلى فرنسا وأوروبا وتنفيذ اعتداءات”.

التعليقات

ز
زهير عدد التعليقات : 9 منذ 9 سنة

دام انهم بيخلصونا من جماعة ابوبكر الداعشي الله يقويهم ويعز الحكومات

ا
ابن الديرة عدد التعليقات : 1036 منذ 9 سنة

والله انها ليس لضرب داعش ولا لضرب نظام بشار بل يعرف الناس اهداف هذة الحملات التدميرية من المقصودبها حسبى الله ونعم الوليل/قالها ابراهيم الخليل عندما القىي في فى النار وقالها نبينا عندما قيل له ان المشركين مجتمعون لمحاربتك فى حمراء الاسد وهى موقع شمال غرب المدينة بحوالي خمسة عشر كيلو

اترك تعليقاً