الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس18 ابريل

مراقبون يمنيون: لقاء المخلوع صالح التلفزيوني اليوم «الأخير» إعلامياً

منذ 9 سنة
3
7520
مراقبون يمنيون: لقاء المخلوع صالح التلفزيوني اليوم «الأخير» إعلامياً
صنعاء

توقع إعلاميون يمنيون، أن يكون ظهور المخلوع، علي عبدالله صالح، المرتقب على قناة “الميادين” الموالية لحزب الله اللبناني، الأخير له إعلامياً، في ظل التقدم الكبير الذي تحرزه المقاومة اليمنية والجيش الوطني، بمساندة قوات التحالف العربي في جبهات القتال التي تقترب كثيراً من العاصمة صنعاء، بحسب “العرب”.

وأعلنت قناة “الميادين” أنها أجرت مقابلة تلفزيونية جديدة مع “صالح” تبثها مساء اليوم الجمعة.

وأشار الإعلاميون إلى أن، ظهور “صالح” الذي يروج له إعلامه حالياً، سيكون بمثابة الظهور الأخير له على وسائل الإعلام كزعيم ميليشيات مسلحة، ورئيس حزب، فيما سيكون الظهور المستقبلي عقب تحرير صنعاء من قبل المقاومة والجيش الوطني كأسير حرب، ومطلوب للعدالة الدولية كمجرم حرب، وفقاً لتصريحات “هادي” الأخيرة بهذا الشأن.

وفيما تقترب المقاومة والجيش الوطني وقوات التحالف من العاصمة صنعاء، الهدف الأسمى للتحالف الداعم للشرعية في اليمن، يسابق “صالح” وأنصاره وحلفاؤه الحوثيون المتمردون لإيجاد مخرج يحفظ لهم ماء الوجه من خلال تقديم التنازلات وإعلان الاستسلامات، التي يعدها البعض مراوغات سياسية يشتهر بها الاثنان.

التعليقات

ا
الخالدي عدد التعليقات : 567 منذ 9 سنة

راح تكون مصيبه لو قوات التحالف والمقاومه الشعبيه رضو ورضخو لعمان او لاي دوله تريد ان تتدخل وتخرج علي صالح والحوثي كما يدعيان انهما استسلمان .. راح تكون فقط استراحه محارب مخادع وراح يرجع مثل اول واقوى … لاحد ينخدع بالمسلسل والانسحاب والاستسلام يجب ابادتهم يحب ابادتهم يجب ابادتهم وقد اعذر من انذر

ا
الواقع عدد التعليقات : 7646 منذ 9 سنة

هذا والحوثين يعملون بخطط إيرانية متقنة الان يخاطبون مجلس الأمن بموافقتهم على الانسحاب وهذه خدعة حربية والدول الكبرى في مجلس الأمن تخلت عن صداقة الدول المعتدلة الى صداقة دول الشيعة المتطرفة وحكامها لذلك يجب ان يكون الهدف هو قتل او القبض على هذا المجرم والحوثي كذلك وبسرعة

ا
الطير المهاجر عدد التعليقات : 145 منذ 9 سنة

سفااااااااااح …….ونبااااااااح………وغداااااااااار………….وخااااااااين …لمن وقف معك…….قريبا ستنزع رقبتك ….باذن الله…..

اترك تعليقاً