الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

نتائج التصفيات المؤهلة لكأسي العالم وآسيا

منذ 8 سنة
0
2478
نتائج التصفيات المؤهلة لكأسي العالم وآسيا
الرياض

خسر منتخب الكويت الأول لكرة القدم من نظيره الكوري الجنوبي بهدف وحيد في مباراتهم اليوم بالكويت ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة السابعة للتصفيات المؤهلة لمونديال 2018م في روسيا وكأس آسيا 2019م في الإمارات.

وسجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب الكوري كوو جا تشيول في الدقيقة 12.

وضمن المجموعة ذاتها تغلب منتخب لبنان على ميانمار بهدفين دون رد.

وبهذه النتائج تنفرد كوريا الجنوبية بصدارة الترتيب برصيد 12 نقطة, تليها الكويت بتسع نقاط, ولبنان بستة نقاط, ولاوس وميانمار بنقطة لكل منهما.
من جه اخرى تعادل منتخب عمان الأول لكرة القدم مع نظيره الإيراني بهدف لكل منهما خلال لقائهما اليوم في مسقط ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018م وكأس آسيا 2019م.

وكان المنتخب العماني البادئ بالتسجيل عن طريق اللاعب سعد سهيل في الدقيقة 52 ، فيما أدرك التعادل لمنتخب إيران اللاعب سيد جلال بالدقيقة 70.

وفي اللقاء الثاني تغلبت تركمانستان على الهند بهدفين مقابل هدف مسجلة بذلك فوزها الأول في التصفيات مقابل تعادل واحد وهزيمتين، فيما منيت الهند بالخسارة الرابعة على التوالي وبقيت في المركز الأخير من دون رصيد.

تعرض المنتخب البحريني لكرة القدم لخسارة قاسية أمام ضيفه الأوزباكستاني بأربعة أهداف نظيفة خلال لقائهم اليوم على استاد البحرين الوطني بالمنامة في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثامنة ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2018م في روسيا وكأس آسيا 2019م في الإمارات.

وسجل أهداف اللقاء أيغور سيرغيف بالدقيقة 52 وعادل أحمدوف في الدقيقة 56 وساردور رشيدوف في الدقيقة 66 وإيلدر شومورودو في الدقيقة 95.
وبهذه الخسارة يتجمد رصيد المنتخب البحريني عند الثلاث نقاط في المركز الرابع وتضاءلت حظوظه في التأهل للدور الثالث، فيما عزز منتخب أوزبكستان موقعه في المركز الثاني برصيد 9 نقاط بفارق نقطة واحدة خلف كوريا الشمالية المتصدرة والتي تعادلت سلبياً اليوم مع الفلبين الثالثة برصيد 7 نقاط.

وتغلب المنتخب القطري لكرة القدم على نظيره الصيني بهدف دون مقابل اليوم في الدوحة ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة لتصفيات كأس العالم 2018م وكأس آسيا 2019م.

سجل للمنتخب القطري اللاعب كريم بوضيف في الدقيقة 22 ، وبتلك الفوز يعزز المنتخب القطري صدارته برصيد 12 نقطة وبات يبتعد بفارق 5 نقاط عن هونغ كونغ والصين التي تراجعت إلى المركز الثالث.

وفي المباراة الثانية فازت المالديف على مضيفها بوتان 4 – 3 ورفعت رصيدها إلى 4 نقاط مقابل لاشي للثانية.

التعليقات

اترك تعليقاً