الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

السفارة الفلبينية تحجم عن التعليق على حادثة القبض على عاملة “الأحزمة الناسفة”

منذ 8 سنة
3
3158
السفارة الفلبينية تحجم عن التعليق على حادثة القبض على عاملة “الأحزمة الناسفة”
وكالات

أحجمت السفارة الفلبينية بالرياض، عن التعليق حول حادثة القبض على إحدى العاملات الفلبينيات في قضية تتصل بتجهيز أحزمة ناسفة ومتفجرات، مبررة ذلك بعدم تلقيها أي خطاب رسمي بهذا الشأن.

ويرى سفير الفلبين عز الدين تاجو، أن هناك أربعة أسباب قد تشكل دافعاً لهرب العاملات الفلبينيات من أصحاب عملهن، وهي سوء المعاملة، وعدم صرف الأجور في مواعيدها، العنف اللفظي والجسدي، بالإضافة إلى عدم احترام خصوصية العاملة، حسبما أوردت “مكة”.

وكانت الأجهزة الأمنية ألقت الأسبوع الماضي القبض على وافد سوري وعاملة فلبينية، يديران معملاً لتصنيع المتفجرات والأحزمة الناسفة، وذلك داخل منزل بحي الفيحاء شرق مدينة الرياض.

التعليقات

ع
عبدالكريم المسلم عدد التعليقات : 559 منذ 8 سنة

يااستاذ عز الدين بعد التحية والتقدير 0 العاملة المنزلية وغيرها من العمالة لهم مرجع غبرهذا الطريق اول المراجع السفارة اواقرب دورية للشرطة ولم يسافرعامل اوعاملة دون حقه ومهما كان السبب الا ان تتحول لهذا الحدمن الوطائة هيا لاتقبل ان يضلمها احد ولكن يهون عليها قتل الناس جميعا —– تحياتى للجميع

س
سعد العالمي عدد التعليقات : 1521 منذ 8 سنة

طيب هي هربت من كفيلها خلينا نقول سؤء معامله صحيح انا اشوف كلام السفير منطقي انحاشت سؤء معامله بعض الناس يقعط عليهم مايعطيهم رواتبهم وهي منحاشه اكيد جاها السوري هذا وعرض عليها مغريات ووفقت تشتغل معه

A
AbuRkan عدد التعليقات : 242 منذ 8 سنة

مبرراتك للهروب خلينا في تجهيزها
للأحزمه …..

اترك تعليقاً