الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

الاصابة تحرم الاخضر من خدمات “سالم الدوسري “قبل مواجهة الامارات

منذ 9 سنة
2
2383
الاصابة تحرم الاخضر من خدمات “سالم الدوسري “قبل مواجهة الامارات
الرياض

اختتم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء تدريباته على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة استعداداً لمواجهة منتخب الإمارات مساء غداً ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018 م و كأس آسيا 2019 م وقبل انطلاق الحصة التدريبية اجتمع المدير الفني السيد بيرت فان مارفيك بلاعبي المنتخب في غرفة الملابس وشرح طريقة تنفيذ التمارين و التعرف على القيمة الفنية التي سيتم الاستفادة منها في الحصة التدريبية وفي الجانب التطبيقي بدأت بتمارين الإحماء مع المعد البدني ثم عمد المدرب على تطبيق العديد من الجمل التكتيكية أبرزها تفعيل دور الأطراف في صناعة اللعب و السرعة لتختتم الحصة التدريبية بمناورة على منتصف الملعب.

على صعيد متصل لم يشارك لاعب خط وسط سالم الدوسري لشعوره ببعض الألم في أسفل عضلات البطن و حاجته للراحة .

الجدير ذكره شهدت الحصة التدريبية حضور و متابعة رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد عيد ونائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم أ . محمد النويصر و أمين عام الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم أ . أحمد الخميس و عضو مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم أ . أحمد العقيل و عضو مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم أ . خالد الزيد.

2015-10-07_213335

التعليقات

ن
نـِِـِـصُـ,ـرآوُي آلُـِـِِـِِِـِِـِـشُـُـُُـُمـْـْْـْآلُـِـِِـِِِـِِـِـ عدد التعليقات : 2525 منذ 9 سنة

ابركها من ساعه اصلا مافاد الهلال بيفيد الاخضر والله ماغير طقها والحقها ههههههههههه

ا
المشعفل عدد التعليقات : 1037 منذ 9 سنة

هههههههههههههههههههه
ذكرتونا يوم طلع من معسكر المنتخب بعكازات سنة من السنين وبعدها تقريباً بيومين على ما أظن لعب مع فريقه الهلال مباراه مهمه.

اترك تعليقاً