الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

“داعش” يسك العملة في تركيا

منذ 9 سنة
5
3360
“داعش” يسك العملة في تركيا
وكالات

داهمت قوات أمنية تركية، اليوم الأربعاء، موقعا في إحدى المناطق بمحافظة غازي عنتاب، تبين أنه يستخدم لـ”سك” عملة معدنية تابعة لتنظيم داعش.

وقالت السلطة المحلية بالمحافظة فى بيان لها إن عناصر مكافحة الإرهاب ضبطوا في منطقة “شاهين بي” قوالب ومستلزمات لسك النقود المعدنية التي يصدرها تنظيم داعش”.

يشار إلى أن أنقرة تواجه اتهامات بالتغاضي عن نشاط داعش، لاسيما على صعيد استخدام التنظيم للأراضي التركية معبرا لنقل الأجانب الراغبين بالانضمام إلى صفوفه، إلى سوريا.

كما تقول جهات متابعة للتنظيم المتشدد إن داعش يستخدم الأراضي التركية لتهريب الآثار المنهوبة من العراق وسوريا، بالإضافة إلى بيع النفط في السوق السوداء.

ورغم أن أنقرة أعلنت أخيرا المساهمة الحرب على داعش، فإن معارضي الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، اعتبروا أن الخطوة لا تتعدى الحرب الدعائية لتحقيق مكاسب انتخابية.

التعليقات

ا
الهوزاني العتيبي عدد التعليقات : 3667 منذ 9 سنة

يبووون يردوون الناااس لوضعها الاوول وودهم بهذا الشيء حرووب وخيوول ورمااح وسيووف وهذا الللي انااا ابغاااه وودي انه يصيير اليوووم قبل بكره فيييه نااس حااقد علييهم وودي ابرد تسبدي فييهم واحد ورى الثااني ومن عقبهم نتصااامخ حنا ودااعش يااا ذاابح ياا مذبوووح وعيني مااتشوووف الا البغدادي وراس البغدادي ________ ومن بعدهم الحووثي وكلاب ايران اخخخخخخ بس لو يرجعوون النااس زي منووول وكل يااخذ حقه بيمنه واثبت نفسك بين الريجيل والا خلك عبد عندهم دبلت التسبد صدق انه يجيك واحد مايسووى الطخه والا يسوى له بهيمه ويرميك بالرشاش ويقتلك والا وش خلى النصارى والغرب الهلاييم يعتلوون على اسياادهم الا بالتكنلوجيا والاسلحه والا لو بسييف ورمح وخيوول والله لنشرب من دماانهم شرب

ا
الشيخ نمر ,, عدد التعليقات : 8155 منذ 9 سنة

تركيا من بدايه التحالف على داعش رافضه المشاركه ولا شاركو الا بعد التفجير اللي صار وماتو فيه اتراك بالرغم التفجير منفذه كردي مش من داعش

ولهذا السبب شنت تركيا غارات على داعش والاكراد
الاكراد عند الاتراك زي الحوثيين عندنا دايما مناوشات

ا
المحرومه عدد التعليقات : 83579 منذ 9 سنة

الله المستعان

&
&&&&& عدد التعليقات : 51 منذ 9 سنة

انا ضد ان تركيا تحارب داعش ايش دخل تركيا في الموضوع يالااتراك خلوكم في بلدكم حاربو الفساد الاخلاقي اللي عندكم مالكم دخل بالدول العربية وبعدين داعش ثلاثة ارباع المنظمين اليه سعوديين وغازي عنتاب قرية على الحدود واهلها خليط من الاكراد والعرب

ا
الهوزاني العتيبي عدد التعليقات : 3667 منذ 9 سنة

لو الود ودهم يرجعونا للخيل والبغال والجمال والحمير وسيووف ورمااح واسهم ودرووع وسيحصل ذلك يووم ما اما بكوارث طبيعيه او حرب تدميرية ….

اترك تعليقاً