الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء23 ابريل

مذيعة طقس روسية: الطقس مثالي للهجمات على سوريا

منذ 9 سنة
15
6991
مذيعة طقس روسية: الطقس مثالي للهجمات على سوريا
وكالات

أخبرت مذيعة طقس روسية مشاهديها بأن الرئيس فلاديمير بوتين اختار “الطقس المثالي” لبدء هجماته على سوريا.

وفي بادرة مستغربة، قالت المذيعة إيكاتيرينا غريغوروفا (34 عاماً) خلال فقرتها على قناة “روسيا 24″، الموالية للحكومة، إنه “رغم وجود بعض السحب أو العواصف الرملية، إلا أن الأوضاع “ممتازة لشن هجمات”، بحسب ما أفادت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية، الإثنين.

وشددت المذيعة على ضرورة الإسراع في ضرب سوريا، قائلة: “إن الطقس نفسه يحثنا على التعجيل”، فيما وقفت أمام الشاشة التي عرضت صورة لمقاتلة روسية.

وكانت المقاتلات الروسية شنت عشرات الضربات الجوية منذ الأربعاء الماضي على مواقع زعمت موسكو أنها تابعة لتنظيم داعش، فيما قال معارضو الرئيس السوري بشار الأسد، إن الضربات استهدفت في الغالب مقاتلين من المعارضة، مدعومين من الغرب.

موضوع ساخن
كما أكدت مذيعة الطقس أن مخازن أسلحة مهمة ومواقع قيادة للإرهابيين قد دمرت، واستمرت في تكرار عبارة “الوقت مثالي لتنفيذ الغارات”.

وقالت الشقراء الروسية: “شهر أكتوبر هو الشهر المناسب للعمليات الجوية في سوريا”، مشيرة إلى أن السرعة المتوسطة للرياح تتراوح بين مترين وأربعة أمتار للثانية، و”لن تصل سرعة الرياح إلى 15 متراً في الثانية إلا مرة واحدة في الشهر”.

وأضافت أن الحرارة تتراوح بين 21 و35 درجة مئوية، وقد تصل إلى حد أقصاه 37 درجة مئوية، مؤكدة في نفس الوقت أن “هذه المستويات نادراً ما تسجل في أكتوبر”.

وتابعت أن مستوى الأمطار لن يتعدى السبعة ميليمترات، وأن الغيوم الكثيفة في سوريا لن تستمر أكثر من ثلاثة أيام.

التعليقات

ا
العنيزاوي عدد التعليقات : 622 منذ 9 سنة

حسبي الله ونعم الوكيل

المسلمين صار ذبحهم على كل لسان

أ
أبوعلي 2015 عدد التعليقات : 135 منذ 9 سنة

في البداية مؤكدا حصول أضرار للإخوة السوريين ولكن على الباغي تدور الدوائر أسأل الله عاجلا غير آجل أن يرد كيدهم بنحورهم وينصر إخواننا الأبرياء بجند من عنده

ش
شليويح عدد التعليقات : 3040 منذ 9 سنة

والديوثين المجوس في اليمن

ش
شليويح عدد التعليقات : 3040 منذ 9 سنة

جعلهم يسحقون خشتك يالبحراني اسأل الله العظيم ان يدمر ايران وروسيا والميليشيات المجوسيه والصين واسرائيل والامريكان

ا
ابو راكان بن عتيق عدد التعليقات : 1896 منذ 9 سنة

لم تذكر تلك المذيعة هل الطقس مثالي لتصدير راقصات إلى سوريا من أمثال الراقصة صافيناز التي جننت راقصات مصر !!؟؟

ا
الشعب عدد التعليقات : 155 منذ 9 سنة

هذه سمة إعلام الدول الدكتاتورية لا جديد

م
محايد عدد التعليقات : 274 منذ 9 سنة

بعدي والله … اسحقواا جميع الارهابيين والمجاميع المسلحة بأي شكل من الاشكال

لابد ان يرجع الهدوء الى سوريا الحبيبة

الحكومة هي ذات السيادة اي كانت وفي اي بلد كان

ا
الهنوووووووف عدد التعليقات : 3644 منذ 9 سنة

حسبي الله عليك انتي وروسيا كلها وعلى بشار واعوانه الله لا يوفقكم والله يجعل تدبيركم تدمير لكم آمين يارب العالمين

a
al8na9ksa عدد التعليقات : 24 منذ 9 سنة

سوف تسحق ايها الدب الروووسي …ثوار سوريا سيلقنكم درسا لن تنسوه ,,واهلابكم في شيشان2 ….

ح
حنان عدد التعليقات : 7594 منذ 9 سنة

يظن بعض الممثلين ان وضع مسلسلات وبرامج الهدف منها الضحك بما انة رجل هو لايعلم مايصنع من كوارث ؟!!!!! ممثل يعتني باناقتة ويكثر التبسم والضحك ؟! وش بيكون نتيجة بنات ع كافة المستوى الوطن العربي او دول الخليج ؟!!! كثير بيوت في مجتمعاتنا الخليجية عوانس وبيوتهم مليانة مشاكل وجوهم مشحون هذا غير البيوت اللي مافيها جو اساسا ,, فترى هذا الممثل في ريعان شبابة وديكور يحكي جمال حياة غير الحياة اللي هي عايشتها ,, انيق لبشه كشخة ,, ابتسامة عريضة ,, كل هذا بيفتن كثيييييييييييييييييير من النساء للاسف الشديد والفتنة اشد من القتل ,, مقولة ( الرقالة هي خلصت من بلدكم ) الرقالة في مجتمعات الخليج ليسوا كشهرة مثلا المصريين مافي مقارنة بين مشهور خليجي ومشهور ( عربي زي يكون مصري ) المصري يظهر بقوة في مجتمع الخليج بدليل مافي مشهور مصري يطلع الا كل الخليج يعرفونة

ح
حنان عدد التعليقات : 7594 منذ 9 سنة

كذلك الممثلين والممثلات اه كم يحزنني ان ارى ممثلا عائلتة كاملة تكدح وتطلع فلوس علشان فلوس نتيجتها كم تأثر شباب المسلمين منهم ؟!!! كم شابة عزفت عن الزواج بسبب وسامتهم وبرستيجهم ؟!!! ياناس اتققوا الله ,, انتم لاتعلمون مامدى خطر فتنة الناس ؟!!!!

ح
حنان عدد التعليقات : 7594 منذ 9 سنة

ايها المسلم ايها المسلمة انت او انتي لاتعلمون ربما بدعوة منك للسوريين في سجدة استجاب منك ربك الدعاء فنصر مسلمين ينحرون كالبهائم مسلمات يغتصبن امام اباءهن واخوتهن ربما نصر هالبلد بعوة منك فلا تستهين بالدعوة

ح
حنان عدد التعليقات : 7594 منذ 9 سنة

عساه ع راستس ,, المهم لكل مسلم ومسلمة (( لاتنسى السوريين بدعوة منك في سجودك ))

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 15 منذ 9 سنة

( إن الذين كفروا ينفقون أموالهم ليصدوا عن سبيل الله فسينفقونها ثم تكون عليهم حسرة ثم يغلبون والذين كفروا إلى جهنم يحشرون ( 36 ) ليميز الله الخبيث من الطيب ويجعل الخبيث بعضه على بعض فيركمه جميعا فيجعله في جهنم أولئك هم الخاسرون ( 37 )

خ
خجل سنفوره عدد التعليقات : 2535 منذ 9 سنة

حسبي الله ونعم الوكيل ع كل متخاذل لو العرب والمسلمين يد وحده كان ما طمع الغرب بالمسلمين مدري ايش يحسون فيه إخوانهم المسلمين يتذابحون قدامهم وهم يتفرجون

اترك تعليقاً