الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

مواطن يروي مأساته مع مكتب استقدام جلب له خادمة مريضة ميئوساً من حالتها (فيديو)

منذ 9 سنة
4
9012
مواطن يروي مأساته مع مكتب استقدام جلب له خادمة مريضة ميئوساً من حالتها (فيديو)
الرياض

كشف مواطن عن مأساته مع مكتب استقدام قام بخداعه عن طريق جلب خادمة فلبينية له عاجزة عن العمل لمرضها بأمراض عدة ميئوس من علاجها.

وقال الشاب نايف فهد إنه استقدم خادمة وأبلغه المكتب أن عليه استلامها من المطار، مشيرا إلى أنه بمجرد رؤيتها استغرب استقدامها ورأى أنها من حيث الصحة والشكل العام لن تستطيع القيام بمهامها كخادمة، إلا أنه منى نفسه بالخير فيها مستقبلا، قائلا “لعلها خائفة أو مرتبكة أو متعبة وستشفى”.

وأضاف: “خلال يومين تفاجأنا بأنها لا تستطيع التحكم في نفسها وتعاني من التبول والتغوط لا إراديا وفي أي مكان وأنها جاءت للعمل بالمملكة جراء فشلها في الحصول على عمل بالفلبين مع إعالتها لأربع بنات”.

وروى معاناته مع الإجراءات الإدارية بين مكتب إيواء الخادمات والشرطة واستصدار الأوراق الرسمية اللازمة، قبل أن يقترح موظف بالمكتب إجراء تنازل منه لمواطن آخر يريد خادمة، أو أنه سيضطر إلى الدخول في دوامة كبيرة من الإجراءات الإدارية، ما جعله يصرف النظر عن الموضوع ويستبقي الخادمة.

التعليقات

ا
ابوجود عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

السلام عليكم
اجراءت ادخال العاملة الى ايواء الخادمات لاياخذ وقت كثير فقط احضار كشف الطبي او رفض العمل وتذكرة الطائرة
ولاكن مكاتب الاستقدام هي من تماطل والمواطن لايعرف حقوقه في الأستقدام ولايكلف نفسه حتى بالشكوى وهي عن طريق الموقع في وزارة العمل ولايتطلب منه اي مجهود

م
محمد العمري عدد التعليقات : 64 منذ 9 سنة

المشكلة في مكتب الاستقدام يماطل في العميل سنة وأكثر من ذلك وبالاخير يأتون بأي عامل أو عاملة من الشارع المهم يحطونها بنحر العميل المكاتب يجب محاسبتها في ذلك فهي السبب في معاناة المواطنين.

م
مسترهستر عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

انا اقول و انا اخوك
اكسب فيها الثواب والاجر
اذا انت مقتدر حاول تعالجها خصوصا انه باين عليها
انها مسلمه او غير مسلمة و ممكن تسلم على ايديك
فلا تضيع الاجر

ا
ابو علي عدد التعليقات : 840 منذ 9 سنة

سلمها سفارتها الى سمحت لها بالعمل وهي بهذه الحاله

اترك تعليقاً