الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء17 ابريل

مقتل 23 من الحوثيين وقوات المخلوع في قصف للتحالف بتعز

منذ 9 سنة
2
2434
مقتل 23 من الحوثيين وقوات المخلوع في قصف للتحالف بتعز
تعز

ذكرت مصادر من المقاومة الشعبية، مساء اليوم الاثنين، أن 23 مسلحاً من الحوثيين والقوات الموالية للرئيس المخلوع علي صالح قتلوا وجرح 17 آخرون جراء غارات شنها طيران التحالف العربي على مواقعهم في محافظة تعز 256.

وأفادت المصادر لوكالة الأنباء الألمانية ، بأن الطيران شن عدة غارات جوية استهدفت آليات وتجمعات للحوثيين في منطقتي الحرير والربيعي وتم تدمير دبابتين هناك.

كما شن الطيران غارات أخرى استهدفت جبل الهان في منطقة الضباب وتم تدمير مخزن سلاح هناك، إلى جانب استهداف إدارة أمن مديرية المظفر ومعسكر الزياني بميناء المخا غرب تعز.

ولفتت المصادر إلى أن المواجهات المسلحة استمرت بين الحوثيين مسنودين بقوات صالح من جهة، والمقاومة الشعبية من جهة أخرى في بعض جبهات القتال، ما أسفر عن مقتل أحد رجال المقاومة وجرح 15 آخرين.

من جهة أخرى، قالت مصادر طبية لـ(د.ب.أ)، إن ثلاثة مدنيين قتلوا وجرح 19 آخرون جراء القصف “العشوائي المستمر على الأحياء السكنية من قبل الحوثيين وقوات صالح”.

يذكر أن محافظة تعز تشهد مواجهات عنيفة بين الطرفين منذ زحف الحوثيين وقوات صالح إليها قبل حوالي ستة أشهر، وأدت تلك المواجهات إلى تفاقم الأوضاع الإنسانية فيها ونزوح أعداد كبيرة من المدنيين بعيداً عنها.

التعليقات

@
@@@@ عدد التعليقات : 1280 منذ 9 سنة

دقوهم دق اخزاهم الله زقان الخميني

ا
اللهم انصر قواتنا على الحد الجنوبي عدد التعليقات : 82 منذ 9 سنة

الله ينصركم ويوفقكم ويسدد رميكم ويربط على قلوبكم ياقواتنا وقوات التحالف

اترك تعليقاً