الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

اتحاد الكرة يقدم اعتذاره للوسط الرياضي والأهلي

منذ 8 سنة
4
4240
اتحاد الكرة يقدم اعتذاره للوسط الرياضي والأهلي
جده

قدم اتحاد الكرة اليوم الاثنين في بيان مفصلاً له اعتذاره للوسط الرياضي ونادي الأهلي، حيث وعد فيه باتخاذ الإجراءات النظامية الضرورية حيال الخطأ في موضوع سعيد المولد.

وأكد الاتحاد في بيانه أن مسؤول نظام TMS لم يذكر في خطابه للفيفا أن المذكرة تمثل رد نادي الاتحاد ما أوجد التباسا في الوسط الرياضي ولدى أطراف القضية.

وفي وقت سابق اليوم أصدر المركز الإعلامي بنادي الاتحاد بياناً صحفياً كشف فيه أن ما تم تناوله في الآونة الأخيرة عبر العديد من وسائل الأعلام فيما يتعلق بلاعب النادي سعيد المولد حيال سعي بعض الأطراف للتأثير علي اللاعب بما يكفل عدم تفعيله للعقد النظامي الملزم المبرم معه، لذا فأنه من الأهمية بمكان تفنيد العديد من المغالطات والاجتهادات التي تم تداولها بدون الحرص علي اللجوء للمصادر الرسمية في النادي وبما يضمن وضع كافة المهتمين بالشأن الرياضي.

2015-10-05_193817

2015-10-05_193843

2015-10-05_193908

333

2015-10-05_193932

التعليقات

ص
صاهود عدد التعليقات : 152 منذ 8 سنة

ويش سويت فيهم يا سعيد المولد

ا
ارطبون عدد التعليقات : 1036 منذ 8 سنة

اكتبوا الاهلى هوالبطل ولاتنسوا عبارة بالترشيح ليكون تانى نادى بطلا بالترشيح وشكرا على ما اتذكر

ح
حطوووها عدد التعليقات : 12 منذ 8 سنة

حطوها براس الموظف المسكين وعلى النادي الأهلي أن ليتنازل قاضوهم عند ألفيفا ولا تعطوهم وجه؟ العدالة لا توجد إلا خارج الحدود؟ بدلا من زيادة فضائحنا عندا لعالم اقترح على سموا لرئيس العام التدخل (باقتراح) حل وسط يرضي جميع الأطراف كالتالي:- 1- أن يقدم رئيس الاتحاد والأمين العام ورئيس لجنة الاحتراف استقالاتهم أو أن (يجبروا)على تقديمها وان يتم محكمتهم . وبذلك ننصف النادي الأهلي وإدارته المعنية وجماهيره(المجانين),ونعاقب المخطئين المسئولين. 2-إلزام نادي الاتحاد بدفع كامل قيمة عقد اللاعب سعيد المولد(مقدما),والسماح له بالتسجيل لاي نادي (يرغب)التسجيل له.وبذلك نعاقب نادي الاتحاد على اتهامه,ونعوض اللاعب عن المعاناة التي تسبب فيها نادي الاتحاد. في حال أراد (الأشخاص)ونادي الاتحاد حفظ حقوقهم الشرعية عليهم اللجؤ للقضاء المحلي.وعلى الجميع الالتزام بحكم الشرع في قضية (التحريض والرشوة. ايش رأيكم (حليتها؟؟؟). وسلامتكم.

ا
القرشي عدد التعليقات : 3355 منذ 8 سنة

بكل حيادية والله أعتقد بأن صمت إدارات الأهلي السابقة عن جميع تجاوزات الإتحاد السعودي ولجانه على ناديهم خصوصآ في النهائيات وجداول الدوريات السابقة فعلى ما اتذكر قد تصدر الأهلي دوري كأس خادم الحرمين الشريفين عدة مرات مما يعني بأن الأهلي هو البطل الحقيقي لتلك المواسم ولكن طريقة المربع الذهبي هي من سلبت منه تلك الدوريات وأمور أخرى لا يتسع المجال لذكرها ولكن حسب ما أراه الأن بأن الإدارة الحالية بقيادة الأستاذ / مساعد الزويهري غير كل الإدارات السابقة التي تعشق الصمت وجماهيرها تغلي في المدرجات .

اترك تعليقاً