الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

68 سعودياً في سجون البحرين

منذ 9 سنة
1
2779
68 سعودياً في سجون البحرين
المنامة

احتل فقدان الإثبات الرسمي سواء بطاقة أحوال أو جواز السفر أو كرت العائلة فقط، النسبة الأعلى من البلاغات التي تتلقاها السفارة السعودية في البحرين.

واستبعد مصدر لصحيفة “الوطن البحرينية ” وجود أي قضية إجهاض بطريقة غير رسمية لسعوديين، مشيرا إلى أنه لا يمكن التدخل في مثل هذه الأمور إلا في حال وصول الأمر إلى الأجهزة الأمنية بشكل رسمي، أو قيام المواطنة أو المواطن السعودي بطلب المساعدة أو تقديم شكوى إلى السفارة السعودية، كذلك استبعد ورود أي بلاغ رسمي بشأن إدخال سعوديين لنساء بطرق غير رسمية عبر المنافذ إلى البحرين، مشيرا إلى أنه في حال التمكن من ذلك، يصعب إعادتهم إلى السعودية من جديد.

وكشف المصدر أن متوسط قضايا تعاطي الخمور للسعوديين في البحرين والتي تصل إلى السفارة، يصل إلى 35 قضية يوميا، موضحا أن العدد ليس ثابتا، ويتغير من يوم إلى آخر.

ولفت إلى أن مقاطع الفيديو المنتشرة في الآونة الأخيرة، والتي تعود إلى سعوديين وهم في حالة تعاطي خمور بشوارع البحرين، غير صحيح، مشيرا إلى أنها مقاطع فيديو متكررة لحالات سابقة فقط، وأكد المصدر أن عدد المساجين السعوديين خلف القضبان البحرينية يصل إلى 68 حتى الآن.

التعليقات

ص
ص ص ص عدد التعليقات : 2122 منذ 9 سنة

نفسي اسأل سؤال فقط. لماذا يذهب الشباب. وبكثرة الى البحرين. ،، ليتعبدوا ليدرسوا ليتاجروا. لا وألف لا. ليشربوا ويفسقوا. عافانا الله واياكم. زحام وتراكم سيارات. خافوا الله والعقوبة. ،.

اترك تعليقاً