الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

أمانة مكة تقف على بلاغات عيوب الرصف وحفريات الطرق

منذ 9 سنة
1
2107
أمانة مكة تقف على بلاغات عيوب الرصف وحفريات الطرق
عطية المالكي

تلقت أمانة العاصمة المقدسة 980 بلاغاً من المواطنين تتعلق بعيوب الرصف وإعادة وضع الحفريات بالطرق بمعدل نحو 300 بلاغ شهرياً و10 بلاغات بشكل يومي.

وأوضح تركي السـريحي مدير مختبر المواد في الأمانة العاصمة أن إدارة المختبر تقف على بلاغات المواطنين وتتابع أعمال الشركات المنفذة فيما يتعلق بعيوب الرصف وإعادة وضع الحفريات بالطرق، وإعداد تقارير فنية عنها موضح بها موقع البلاغ وإرسالها للجهات المعنية، والتواصل مع الجهات الخدمية لإعادة وضع الحفريات طبقاً للمواصفات وفي الوقت اللازم وتوجيه عدد منها لجهاتها المعنية ومتابعتها لإنهاء الوضع.

وأشار إلى أن الأمانة شكلت فرقا فنية هندسية لمتابعة قيام الجهات الخدمية في تمديد خطوط الخدمات العامة كالكهرباء والمياه والهاتف والآثار المترتبة على ذلك على شوارع وطرقات مكة والتأكد من إعادة الأوضاع وفق الطرق الفنية المتبعة.

التعليقات

ا
العتيبي عدد التعليقات : 3 منذ 9 سنة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
موضوع مهم جدا جدا وبالذات يهم اهل مكه المكرمه
اللذين طار انتطارهم من هذي المشكله اللتي ليس لها حلا عند الامانه العامه
كثير من الشركات يقومون بزفلت الشارع بالكامل وبعدها بكم يوم يقوم بقفال الطريق او نص الطريق ويرجعون يحفرون من اول وجديد والجواب عندهم يوجد خطا في عميله التصريف او الكهرباء او ماشابه ذالك.
والبلديه بدل ماتحاسب الشركه علي مقامت به من خراب لي الشارع تشجعهم علي اداء عملهم لن في الاول والاخير لهم مكسب في هذي الصفقه والمتضرر بينهم هو المواطن الذي تتصررت سيارته اكثر من مره وانا واحد منهم وخراب منظر الشارع.
في الختام اقولها بكل امانه الي الامانه العامه.
كلامكم كثير وافعالكم وهم واحلام لدي المواطن
اذا تكلمت بكلام اتمنا انك تكون قد الكلام

اترك تعليقاً