الاعداد السابقة للصحيفة
الاثنين22 ابريل

أكاديمي سعودي يوجه رسالة على الهواء بـ “الفارسية” إلى الشعب الإيراني(فيديو)

منذ 9 سنة
3
4853
أكاديمي سعودي يوجه رسالة على الهواء بـ “الفارسية” إلى الشعب الإيراني(فيديو)
الرياض

وجّه أكاديمي سعودي رسالةً إلى الشعب الإيراني باللغة الفارسية، أكد خلالها عدم وجود أي مشكلات بين الشعوب العربية وبينهم، مشيرا إلى أن المشكلة تكمن في النظام الإيراني الحاكم وما يثيره من اضطرابات وقلاقل ببعض البلدان العربية.

وقال الباحث السياسي الدكتور محمد السلمي خلال استضافته ببرنامج “يا هلا” على قناة “روتانا خليجية” في رسالته للإيرانيين: “ليست هناك مشكلة بين الشعوب العربية والشعب الإيراني، ولكن المشكلة مع النظام السياسي في إيران الذي يصرف أموالاً طائلة لإثارة القلاقل في اليمن وسوريا والبحرين والعراق، بينما الوضع الاقتصادي في إيران يزداد سوءاً”.

ولفت إلى أن على الشعب الإيراني كما قال عام 2009 إنه “لا غزة ولا لبنان.. روحي فداء لإيران”، أن يقول الآن لا البحرين ولا سوريا ولا العراق ولا اليمن ولا مصر.. روحي فداء إيران، وأموالنا يجب أن تُصرف في إيران ليتحسن الوضع الاقتصادي.

جدير بالذكر أن السلمي هو مؤسس حساب “شؤون إيرانية” على موقع “تويتر”، المتخصص برصد تناول وسائل الإعلام الإيرانية للقضايا المحلية والدولية وتلخيصها للمتابع العربي.

التعليقات

ا
الحجيري السلمي عدد التعليقات : 115 منذ 9 سنة

ماشاءالله عليك يادكتور الله يكثر من امثالك

گ
گـــــــــفــــــــو غــــــــــامـــــــــد عدد التعليقات : 1703 منذ 9 سنة

الله يقويكم ويوفقكم

ا
ابوسعود 111 عدد التعليقات : 40 منذ 9 سنة

الله يوفقك دنيا واخرة وينفع بك الاسلام والمسلمين ويكثر من امثالك ويحفظ لنا سلمان الحزم وحكومتنا وشعبنا وقبل هذا وذاك ديننا ومقدساتنا فانة على كل شي قدير

اترك تعليقاً