الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

مقتل شخص وإصابة 13 إثر مضاربة جماعية على طريق المجمعة الأرطاوية

منذ 9 سنة
4
4127
مقتل شخص وإصابة 13 إثر مضاربة جماعية على طريق المجمعة الأرطاوية
المجمعه

توفي شخص وأصيب ثلاثة عشر شخص آخرين في مضاربة جماعية قرب روضة زبدة على طريق المجمعة الأرطاوية.. ثلاث إصابات منها في حالة حرجة.

وحسب مصادر الرياض فإن المضاربة حدثت بين أبناء عمومة من قبيلة واحدة وشارك فيها مجموعة كبيرة من الأشخاص أكبرهم عمره 65 سنة وأصغرهم عمره 19 سنة حيث بدأت الشرارة من دخول أحد الأشخاص صباح اليوم على المعلمين في ثانوية الملك عبد الله بالمجمعة واعتدائه على أحد المعلمين ضربا بالعقال وتدخل زملائه لإنقاذه حيث أصيب بإصابات مختلفة نقل على أثرها لمستشفى الملك خالد بالمجمعة بينما حضرت الدوريات الأمنية وألقت القبض على الجاني وسلمته لشرطة المجمعة.

ويبدو أن كل من الجاني والمجني عليه قد استعان بأخوانه وأقاربه حيث التقت المجموعتان قرب روضة زبده على طريق المجمعة-الأرطاوية وبدأت “المضاربة” التي تخللها إطلاق للنار مما أدى إلى مقتل شخص وثلاثة عشر إصابة بينها ثلاث إصابات خطرة، بينما استنفرت الأجهزة الأمنية في الأرطاوية والمجمعة من الشرطة وقوة المهام الخاصة وسيارات الهلال الأحمر حيث تم تطويق المشكلة ومازالت الفرق الأمنية تفرض حراسة على مستشفى الأرطاوية وبعض مساكن من لهم علاقة بالحادثة منعا لتطور الأمور لما هو أكبر، وتم تحويل عدد من المصابين إلى مستشفى الملك خالد بالمجمعة لخطورتها .

التعليقات

م
محمد111 عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

هذا احد نواتج التجنيس لمن لايحملون بطاقات وتعود اصولهم البدويه الهجمجيه عراقيه وسوريه واردنيه

ا
ابو ذياب عدد التعليقات : 25 منذ 9 سنة

السبب شي بسيط تافه شف وين وصل

ع
عزيز يااااوطني عدد التعليقات : 190 منذ 9 سنة

معك حق

ع
علي67 عدد التعليقات : 53 منذ 9 سنة

هم الاعراب لم يتغير طبعهم حتا ولو سكنو المدن وتعلمو

اترك تعليقاً