الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

منح مطار الملك فهد الدولي (جائزة التطور السريع وشهادة للجودة في العام 2015م)

منذ 8 سنة
1
2243
منح مطار الملك فهد الدولي (جائزة التطور السريع وشهادة للجودة في العام 2015م)
الرياض

حصلت إدارة مطار الملك فهد الدولي مؤخراً على جائزة التطور السريع في صناعة الطيران المدني من منظمة جوائز إنجازات الطيران (AAA) ، وذلك نظيراً لجهود المطار في السنوات الأخيرة والتطور الذي شهده المطار ، كما حازت إدارة المطار على الشهادة الدولية للجودة في الخدمات المقدمة من مجلس المطارات الدولية (ACI) .

وأوضح مدير عام المطار المهندس يوسف بن خليفة الظاهري أن إدارة المطار حققت نمواً على صعيد الحركتين الجوية والتجارية حيث بلغت الوجهات التي يخدمها المطار 68 وجهه منها 52 وجهه دولية و 13 وجهه داخلية ، كما وفرت مساحات استثمارية تعادل 11 ألف م2 داخل صالة المسافرين بالإضافة إلى المساحات الشاسعة خارج مبنى صالة الركاب ، وبلغ عدد الركاب في العام 2014م حوالي 8,5 مليون مسافر، ومن المتوقع أن يزيد عدد الركاب عن 9.3 مليون مسافر بنهاية العام 2015م.

وأضاف أن المطار سيشهد خلال الأشهر القادمة العديد من الخدمات والتي سيعلن عنها قريباً إن شاء الله مؤكداً أنهم يرحبون بالاقتراحات التي من شأنها النهوض بالخدمة في المطار ،حيث طبقت إداراته العديد من المقترحات التي تقدم بها ضيوف المطار .

ودعا الظاهري رجال الأعمال والمستثمرين إلى الاستفادة من الفرص الاستثمارية التي وفرتها إدارة المطار مؤخراً للنهوض بالمناطق المجاورة للمطار والتي تخدم المنطقة الشرقية على وجه العموم .

يذكر أن إدارة المطار حصلت مؤخراً على عدة جوائز عالمية من منظمات متخصصة في صناعة الطيران المدني .

التعليقات

م
مااااجد عدد التعليقات : 6618 منذ 8 سنة

يستاهلون اقلها احسن من مطار الملك خالد بالرياض

اترك تعليقاً