الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

الأسد يحذر من تدمير المنطقة بأكملها لو فشل التحالف مع روسيا

منذ 9 سنة
7
4574
الأسد يحذر من تدمير المنطقة بأكملها لو فشل التحالف مع روسيا
وكالات

قال الرئيس السوري بشار الأسد إن سوريا وروسيا وإيران والعراق متحدة في قتال الإرهاب وستنجح على الأرجح لكنه حذر من أن الفشل سيكون مدمرا لمنطقة الشرق الأوسط.

ونقل عن الأسد قوله في مقابلة مع قناة تلفزيونية إيرانية إن الدول الأربع ستحقق “نتائج فعلية” على عكس التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة.

وأضاف أن حملة الضربات الجوية التي يشنها التحالف بقيادة واشنطن منذ عام في سوريا والعراق ضد تنظيم داعش أدت إلى تصاعد العنف.

ونقل حساب الرئاسة السورية على موقع تويتر عن الأسد قوله في المقابلة “التحالف بين سوريا وروسيا وإيران والعراق يجب أن يكتب له النجاح وإلا فنحن أمام تدمير منطقة بأكملها.”

التعليقات

ا
المحرومه عدد التعليقات : 83579 منذ 9 سنة

وانت وش بقيت ما خربت

H
Hazem عدد التعليقات : 32 منذ 9 سنة

إقتباس…(وإلا فنحن أمام تدمير منطقة بأكملها), هذه العبارة تلخص اعمال و اهداف الأسد و حلفائة “إما نحن و إلا فـ.. لا”. اللهم إنصر المستضعفين من المسلمين في كل مكان.

n
nab3safi عدد التعليقات : 1067 منذ 9 سنة

مع الايمان بضرورة رحيل الاسد ومحاسبته ومن معه على جرائم الحرب .. الا ان انهيار الدولة السورية والعراقية سيؤدي بالتاكيد الى الفوضى وتولي القوى المتطرفة السلطة (الارهابيين ) وربما امتدت النيران لتحرق الاخضر واليابس وربما دول شرقية او اوروبية وغربية .. اللهم اخرج عبادك من هذا البلاء الذي دمر الحرث والنسل ..

ع
عبدالعزيز الزهراني عدد التعليقات : 2671 منذ 9 سنة

واذا اضطرينا لايقامة الحرب العالمية الثالثه فسلماان رااح يسبقك بها انت والرووس وحنا بعوون الله لها وعلى قولت عمرو بن كلثووم ..

أَلاَ لاَ يَجْهَلَـنَّ أَحَـدٌ عَلَيْنَـا… فَنَجْهَـلَ فَوْقَ جَهْلِ الجَاهِلِيْنَـا……

ع
عبدالعزيز الزهراني عدد التعليقات : 2671 منذ 9 سنة

طيب نتررقب ماذا يخبي لنا المستقبل ياذنب الرووس وايراان باذن الله سووف تكوون نهاايتك قرريبه وهو القاادر على ذالك ,, ولا تتعشم بالدب الروووسي ولا ايراان كلن وله دوائه وعلاجه والله خير معين ……

ر
رااايق عدد التعليقات : 12608 منذ 9 سنة

أنت لا تتكلم وخلك على شحم .. !!

أنت أصلاً مطيه لأيران والروس وحزب الشيطان وكل خاين .. كل من جاء ركب ..طرررر ..هع

ل
لايكثر عدد التعليقات : 19247 منذ 9 سنة

حسبي الله عليه من 5 سنين لاانقتل ولاترك الرئاسة والا وقف حرب

اترك تعليقاً