الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

العريفي يدعو للتبليغ عن «الظواهر المريبة».. والترفُّع عن الخلافات

منذ 9 سنة
14
3462
العريفي يدعو للتبليغ عن «الظواهر المريبة».. والترفُّع عن الخلافات
الرياض

دعا الشيخ الدكتور محمد العريفي إلى كشف من يهدد الأمن، والتبليغ عن الظواهر المُريبة، مشدداً على ضرورة الوحدة ونبذ الخلافات.

وتقدم في سلسلة تغريدات عبر حسابه على تويتر بالشكر لرجال الأمن، بقيادة سمو وزير الداخلية، بعد إحباط عمليات التفجير المعلن عنها اليوم التي لو بقيت لكانت نتائجها كارثية.

وقال إن تلك المخططات “يُقصدُ منها إشغال المملكة بمشاكل داخلية، وزعزعة أمنها بأيدي أبنائها المغرر بهم مع الأسف، أو بأيدي من تؤيهم أرضها”.

وتابع العريفي: “المملكة قبلة المسلمين، وناصرة قضاياهم، ومرجعهم عند الاختلاف تحكم بشريعة الله، وتعمل على نصرة الإسلام وأهله، فتسلط عليها أعداؤها من الرافضة الصفويين والتكفيريين، “وآخرين من دونهم لا تعلمونهم الله يعلمهم“ تسلطوا إعلامياً، وأمنياً، وفكرياً وحتى الحج لم يسلم من إفسادهم!.. ولكنّ الله يفضحهم ويكبتهم لم تكثر التفجيرات والتخطيط لها إلا عندنا!”.

وشدد “العريفي” على أن الواجب على الجميع “كشف من يهدد الأمن، والتبليغ عن الظواهر الـمُريبة، والدعاء لوطننا وولاتنا، والولاء الحقيقي المتضمن للنصرة والدعاء لوطننا الذي يتضمن الحرمين، وولاة أمرنا الذين يتشرفون برعايتهما، وأن نجمع كلمتنا ونترفع عن الخلاف”.

واستطرد: “ونجعل الهمّ واحداً: حماية ديننا مما يُنسب إليه من عقائد تكفير، ومفاهيم باطلة، وحماية وطننا وأمننا، والمحافظة على وحدتنا واجتماعنا، والانفتاح لشبابنا فيفتح العلماء وطلبة العلم مجالسهم للشباب للحوار، فأكثرهم لا يجد مُحاوراً يتفاعل معه إلا أشباح الإنترنت يلعبون به، ونبتعد عن الاتهامات، والاختلاف، وتضليل بعضنا بعضاً، والقدح في الوطنية”.

وأكد أن عدوّنا أول من يستفيد من تمزّق صفنا، واضطراب ثقة بعضنا في بعض، قائلاً: “والأهم: اللجوء إلى الله تعالى، والابتهال إليه بصدق أن يحفظنا، ويحفظ أهلنا في كل البلدان من شر الأشرار، وكيد الفجار، ويفضح الكائدين”.

التعليقات

س
سامى عدد التعليقات : 454 منذ 9 سنة

ياصبر الارض

ا
ابن الديرة عدد التعليقات : 1036 منذ 9 سنة

اذااردت ان تعرف كلاب اهل النار فاخبران هناك محاضرة او تصريح للداعية ……… تجدهم يدرعمون كا البهائم او اضل بتعليقاتهم الضالة/يريدون ليطفؤا نورالله بافواههم/ لانهم لايريدون الاامرين بالمعروف والناهين عن المنكر وهم يحاربون ذلك ولان صدورهم ضيقة حرجة كمن يتصعد فى السماء هذا هو وصف الله لهم // يحسبون كل صيحة عليهم هم العدوقاتلهم الله//

ا
ابو بندر عدد التعليقات : 24 منذ 9 سنة

خلاص يالعريفي ماعاد يمدي الترقيع الشق اكبر من الرقعة

ا
احمد عدد التعليقات : 21 منذ 9 سنة

رأيناك في حرب الحوثيين الاولى ترتدي الزي العسكري وترفع من معنويات الجنود

رجل وطني بعمنى الكلمه ..
لكن اللي ما وده يفهمك ما بيفهمك
يسمعون من كلام الشريان ويطيرون فيه

ا
انسان عدد التعليقات : 5134 منذ 9 سنة

جزاك الله خيرا يا شيخ وكلامك صحيح

س
سعودل عدد التعليقات : 637 منذ 9 سنة

اللة يكفينا شرك بس

j
jamalco عدد التعليقات : 5962 منذ 9 سنة

حمدلله أعلنت وزارة الداخليه بيان تعلن جماعة الإخوان جماعه إرهابيه هو منهم وصدر قانون مكافحة الإرهاب لمحاربتهم وتطهير بلادنا وتنظيفها منهم والعريفي إخواني صرف حتى النخاع مثبت بالدليل والبرهان أما تراه بمصر حالفا قسما / إن الخلافه رأي العين تغشانا …

ا
الدوسي عدد التعليقات : 764 منذ 9 سنة

مسافات ماقال الا الصدق .. العريفي الله فاضحه في مقاطع الفيديوهات بصوته وصورته.. ادعى بان الملائكة تحارب في سوريا.. وادعى واقسم بالله ان الخلافة قادمة والمقصود دولة الخلافه الداعشيه.. وقبل ماينفضح امر الدواعش كان العريفي يتشدق بهم وانهم مجاهدين. وعقب ماتبين خبث الدواعش سحب نفسه العريفي والعريفي عضو لجماعة الإخوان. العريفي كفر ناصر القصبي على كيفه.. والعريفي هو الي حرض الشباب على القتال في سوريا.. والعريفي كذاب ومنافق لاهو الي راح يجاهد ولا هو الي لزم لسانه من المهايطه.. ولما اتى الجهاد الحقيقي في الحد الجنوبي ضد الحوثيون لم نسمع له صوت.. لذلك حذرو العلماء اهل السلف الصالح الربانيين المتبعين لمنهج الرسول والخلفاء الاربع.. حذرو من دعاة الضلال ودعاة التبليغ ودعاة الاهوا ودعاة الشر والفتن..

ا
العريفيه عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

انت اول واحد نبلغ فيه، لا تحاول تخفى يالحربا، راجع نفسك وصحح مسارك خل عنك التلون، انت في عذاب بسبب عمايلك الشينه.

ا
ابو يوسف عدد التعليقات : 86 منذ 9 سنة

جزاك الله شيخنا الكريم

ن
نايف العمري عدد التعليقات : 176 منذ 9 سنة

فيه مثل سمعته يقول لاشفت الربع راحوا تراهم جايين ولاشفت الناس واجد تراهم قليلين
ولاشفت هذاك تراه هناك وانت هنا فانتبه واحذر ممكن تكون انت لقمه سائغه في حلق احد من هني ولا هني فاللبيب بالاشارة يفهم

خ
خربوش عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

دقوا لحيك في درام بلديه انت والعريفي والعوده والقرقورمن يداع عنهم الاتافه اومغفل لايعلم عنهم شي

م
محمد عدد التعليقات : 3879 منذ 9 سنة

مسافات اقول استريح لا يضرب عندك عرق

صالح الفوزان ماقال عن العريفي شي لا تلفق اشاعات

م
مسافات عدد التعليقات : 832 منذ 9 سنة

والله مااوصلنا الى هذا التطرف إلا أنت وامثالك الذين نعرفهم جيدا !! الان تدعي حرصك على الوطن وأمنه وأنت الشر المستطير ولم يعد تلونك وزيفك يخفى على احد فأنت وامثالك تسايرون مقتضى الحال وحين تجدون فرصة مواتية ينكشف زيفكم وسواد أنفسكم !! وهذا اصدق واقرب دليل انطقك الله به في تغريداتك هذه حين تقول :
( لم تكثر التفجيرات والتخطيط لها إلا عندنا ) كيف حكمت ؟؟؟ وماذا تريد ان تقول بالتحديد ؟؟عليك من الله ماتستحق .. ونساله تعالى ان يرينا فيك عجائب قدرته وصدق والدنا الشيخ صالح الفوزان حفظه الله حين قال انك صاحب هوى ) بالفعل هوى متماديا لايرعى في الله إلا ولاذمة .. لكننا على ثقة بان الله تعالى سيأتي بك من حيث لاتحتسب .

اترك تعليقاً