الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

بالفيديو | أمريكية تضع سائل تنظيف في عينيها لتحقق حلمها بأن تصبح ضريرة

منذ 9 سنة
8
10335
بالفيديو | أمريكية تضع سائل تنظيف في عينيها لتحقق حلمها بأن تصبح ضريرة
وكالات

في سابقة غريبة من نوعها لجأت الأمريكية “جويل شوبينغ” البالغة من العمر 30 عاماً إلى تقطير سائل تنظيف في عينيها كي تحقق حلم حياتها بأن تصبح ضريرة .

لجأت جويل إلى معالج نفسي منذ عام 2006 ليساعدها في تحقيق حلم حياتها، وبعد أن حققت حلمها تعرب الآن عن سعادتها وفرحتها بأنها أصبحت فاقدة للبصر كلياً وليست نادمة على ذلك.

تعاني شوبينغ من مرض نفسي يدعى “هوية سلامة الجسم” المعروف اختصاراً بـ”BILD”، حيث يطمح الشخص السليم صحياً بأن يصبح مشوهاً أو يعاني من إعاقة جسدية، بحسب موقع “إيليت دايلي”.

وقالت شوبينغ إن بعض الأشخاص الذين يعانون من المرض ذاته يلجأون إلى التسبب بعاهات في أقدامهم أو القفز من أعلى المرتفعات ليصبحوا مشلولين ، وأضافت أنها منذ طفولتها وهي تتجول في أرجاء المنزل مغمضة العينين وتحدق في أشعة الشمس لساعات طويلة عمداً، لأن والدتها أخبرتها بأن هذا التصرف ضار جداً بعينيها.

وكانت شوبينغ تتلذذ بكل تصرف يحقق لها هدفها، حتى إنها أصبحت بارعة في قراءة لغة برايل الخاصة بفاقدي البصر، وكانت تغضب عندما تستيقظ وتجد أنها لا تزال قادرة على الرؤية ، وبحسب الموقع لا توجد أية معلومات تشير إلى أن المعالج النفسي الذي ساعد شوبينغ على هذه الجريمة ملاحق قانونياً.

التعليقات

م
من بعيد عدد التعليقات : 3748 منذ 9 سنة

الحمدلله على نعمة الاسلام

ق
قـلـب الـولـه عدد التعليقات : 2159 منذ 9 سنة

الحمد الله والشكر علئ الصحه والعافيه

c
cut عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

تبين تقولين باختصار إن الله عاقبهم فسلطهم على أنفسهم كما سلطوا هم على المسلمين ” والجزاء من جنس العمل ” الله تعالى أعلم .

ه
هنود عدد التعليقات : 60 منذ 9 سنة

الحمد الله والشكر علئ الصحه والعافيه فيه ناس تتمني انه البصر يرجع لهم

ا
الهوزاني العتيبي عدد التعليقات : 3667 منذ 9 سنة

حالك صعبه وواضح انك مقهووره والا منزووع لك حجابك بالقوووه ________ لكن ما اقووول الله لايوووفق من سواء بك هالسوأاااه

ح
حنان الكون عدد التعليقات : 7594 منذ 9 سنة

هم يبحثون عن الشقاء بينما البعض يبحث عن الراحة ,, يريد ان يكون كأي انسان طبيعي ,, لاينغص حياته احد ,, لايجعله يتشفق النوم فماان تكاد تغمض عينه حتى يقوم من الفزع ,, يريد ان لاقهره احد بجسده وبالتفنن بأنه يستطيع بسط يد البطش والقوة ,, يريد ان يعيش بسلام من اناس نزعوا حجاب المسلمة عنوة وقهروها وهي في قعر بيتها

ح
حالمه** عدد التعليقات : 152 منذ 9 سنة

سبحان الله الغرب من زود فضاوتهم عليهم طلعات غريبه

s
samiebrahim عدد التعليقات : 2665 منذ 9 سنة

ألحمد لله والشكر اللهم لاتبلانا بما إبتليتها.

اترك تعليقاً