الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

حالة هيستيريا تصيب مليشيا الحوثي وصالح في ذمار

منذ 8 سنة
2
8254
حالة هيستيريا تصيب مليشيا الحوثي وصالح في ذمار
الرياض

أصابت حالة هستيريا مليشيات الحوثي والمخلوع علي عبدالله صالح، مساء السبت في محافظة ذمار، إذ صعدت من عمليات الاعتقالات والاختطافات وملاحقة الناشطين والصحافيين.

وقالت مصادر ، إن “عدداً من الناشطين بينهم صحافيون تم اعتقالهم ونقلهم إلى جهة مجهولة، ومن بينهم الصحافي محمد الواشعي”، مؤكدة أن “هناك هستيريا في صفوف المليشيات في ذمار”.

وتوغلت المقاومة الجنوبية وقوات الشرعية، وبدعم من قوات التحالف أكثر من ثلاثين كيلو متراً في تعز، بعد سيطرتها على منطقة ذبابة، وتقترب من ميناء المخاء.

وتشهد منطقة حقرة بين الوازعية والمظاربة بين محافظتي لحج وتعز، معارك شرسة وعنيفة بين مليشيات الحوثيين والمخلوع، وبين مقاتلي المقاومة الجنوبية، منذ فجر السبت، ولا تزال المعارك مستمرة حتى لحظة كتابة الخبر.

وشارك طيران التحالف العربي في أربع غارات جوية على المليشيات، وحقق حتى اللحظة مقاتلو المقاومة الجنوبية تقدماً في معارك الحقرة اليوم، إذ أكد المتحدث باسم المقاومة في لحج قايد نصر أنه “وخلال معارك أمس وأمس الأول استطاع مقاتلو المقاومة الجنوبية والجيش الوطني طرد مليشيات الحوثيين والمخلوع من جبل الخزم ومنطقة المنصورة القريبة”.

وأضاف نصر: “ولأول مرة ولله الحمد، منذ عقود، يجتمع أبناء المغبرة والمكعللة، ومعهم قبائل الصبيحة في خندق واحد يجمعهم حب الوطن، تاركين الثارات القبلية وراء ظهورهم، لمواجهة العدو المشترك لهما، والتي سعى نظام صنعاء لتغذية هذه الثارات وإشعالها بين القبيلتين لعقود من الزمن.

التعليقات

ك
كلمة حق عدد التعليقات : 68 منذ 8 سنة

زلزل الله الارض من تحت ارجلكم يااعداء الاسلام ……..

ا
ابو عمار عدد التعليقات : 67942 منذ 8 سنة

قربت نهايتكم يا اتباع المجوس باذن الله

اترك تعليقاً