الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

السجن 4 سنوات لـ”سيدة المطار”

منذ 9 سنة
7
12677
السجن 4 سنوات لـ”سيدة المطار”
القاهرة

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة بحبس ياسمن النرش والمعروفة إعلاميا بـ”سيدة المطار” 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه عن تهمة حيازة مواد مخدرة، كما قضت بحبسها سنة وغرامة 300 جنيه عن تهمة التعدي على ضابط بمطار القاهرة.

وكان المستشار هشام بركات، النائب العام السابق، أمر بإحالة المتهمة ياسمين محيي الدين أحمد النرش إلى محكمة الجنايات، في ختام تحقيقات النيابة العامة معها والتي أكدت ارتكابها جرائم تشكل جنايات وجنح معاقب عليها قانونا، والمتمثلة في حيازة مواد مخدرة بقصد الاتجار، ومقاومة أحد رجال الضبط بالقوة والعنف والتهديد لمنعه من أداء عمله، وإهانة موظفين عموميين بالقول والإشارة أثناء تأديتهم وظائفهم وبسببها، والفعل الفاضح العلني المخل بالحياء.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهمة، توجهت إلى مطار القاهرة للسفر على طائرة مصر للطيران المتجهة إلى مدينة الغردقة يوم 28 أبريل الماضي، وأنها قد وصلت متأخرة عن الميعاد المحدد لدخول الركاب إلى مهبط الطائرات، وبدأت في إثارة الفوضى عقب إعلامها بتأجيل رحلتها لتأخرها عن الميعاد المحدد، وأهانت موظفي شركة مصر للطيران بالقول والتهديد والإشارة، فتم إبلاغ شرطة السياحة بالمطار بالواقعة، وتوجه إليها أحد ضباط الشرطة المختصين لتحرير محضرًا للمتهمة، غير أنها قد تمادت في غيها واستعملت القوة والعنف والتهديد مع هذا الضابط لتمنعه من أداء عمله وتحرير المحضر اللازم لها.

وبضبط المتهمة وتفتيشها بواسطة شرطيات المطار، عثر بحقيبة يدها وبأمتعتها على 5 قطع من مخدر الحشيش، وشهد القائمون بالضبط من الشرطة بحيازتها للمخدر المشار إليه بقصد الاتجار.

وقامت النيابة العامة بتفريغ محتويات الاسطوانة المدمجة (سي دي) المرفقة بالتحقيقات بشأن الواقعة، وتبين أنها تحتوي على تسجيلات مرئية ومسموعة واضحة للمتهمة أثناء استعمالها القوة والعنف مع الضابط المجني عليه وتهديدها له بإلحاق الأذى به، فضلا عن قيامها بخلع بعض ملابسها والكشف عن أجزاء من جسدها وإتيانها أفعالا خادشة للحياء في صالة المطار.

وأقرت المتهمة بتحقيقات النيابة العامة بعد مواجهتها بالأدلة والمشاهد المرئية المسجلة بتعديها على الضابط المجني عليه.

التعليقات

ط
طمران عدد التعليقات : 665 منذ 9 سنة

يبون يتخلصون منها
لافقوها تهمه

م
من بعيد عدد التعليقات : 20 منذ 9 سنة

لاحول ولاقوة الا بالله

غ
غيداء عدد التعليقات : 161 منذ 9 سنة

صحيح انها قليلة ادب ولسانها طويل ومسويه فيها وهي ولا حاجه وتضرب الضابط وكانها ضامنه انو راح ينسجن على ايدينها
بس توصل ان معاها حشيش ومخدرات لا لا لا ماأصدق اكيد لاعبينها صح معاها اذا كذا حرام ورطوها ورطه بنت كلب بس تستاهل الحمدلله والشكر

د
دآنـــــــہہ عدد التعليقات : 18457 منذ 9 سنة

الله لايبلانا

M
Mfkhalid عدد التعليقات : 647 منذ 9 سنة

تستاهلين قطع الله ذا الوجه

ا
الريم عدد التعليقات : 1082 منذ 9 سنة

لكل غلطه ثمن
الله يستر علينا

ا
ابو عمار عدد التعليقات : 68293 منذ 9 سنة

افا وين النفخه والفشخره . راحت على الفاضي

اترك تعليقاً