الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء9 ابريل

إعفاء مدير أمن مطار إسطنبول على خلفية قضية العائلة السعودية

منذ 9 سنة
7
6009
إعفاء مدير أمن مطار إسطنبول على خلفية قضية العائلة السعودية
اسطنبول

أعفت السلطات التركية مدير الأمن بمطار إسطنبول ومساعديه من مناصبهم؛ على خلفية قضية العائلة السعودية التي وقعت نهاية شهر أغسطس الماضي في المطار، وشهدت مشاجرة وتعدياً من رجال أمن موظفي المطار على أبناء العائلة السعودية، أثناء عودتها إلى المملكة من رحلة سياحية إلى تركيا.

وبين مسؤول تركي كبير، أن مسؤولين من الحكومة التركية اتصلوا بالعائلة السعودية معبرين عن أسفهم لما حدث، مشدداً على أن موقف رجال الأمن المعنيين بالمشاجرة لا يمثل خلق وتعامل الشعب التركي، وتمت دعوتهم بشكل رسمي لزيارة تركيا متى ما رغبوا على ضيافة الحكومة التركية كرسالة اعتذار عن ما حدث.

وأوضح، أن من حق أي سعودي أو من يتحدث العربية عموماً المطالبة بموظف يتحدث العربية في المطار عند الحاجة لذلك، وسيلبي طلبه في حينه حتى لا يحدث أي لبس أو إشكالات نحن في غنى عنها.

التعليقات

ا
ابوعجرم عدد التعليقات : 2404 منذ 9 سنة

الا الهند حبيبتي .ILOVE INDIA

z
zizas عدد التعليقات : 22 منذ 9 سنة

رقوة والا فصلوه . روحة لتركيا ما نبي .. مهيب اول مرة تصير .. ارجوا مقاطقة تركيا والهند من السفر لها حتى يعرفون ان الله حق .

م
مااااجد عدد التعليقات : 6618 منذ 9 سنة

تاكدوا بس قبل ماتطيروا في العجه

s
sar-al-sa عدد التعليقات : 48 منذ 9 سنة

تصرف سليم ومقبول اعلاميا لعائله مستحقه جراء تصرف غير سليم ممن تم اعفاءهم وهذا ربما نتيجه لتكاتف الشعب السعودي الكريم بصحافته الغراء مع حكامهم ال سعود الميامين الذين اولو قضيه هذه العائله جل اهتمامهم في الداخل والخارج وفي تركيا بالذات بواسطه سفير خادم الحرمين الشديفينحفظه الله ورعاه وادام عزه ووقاه من كل مكروه تلك السفاره الفاعله بسفيرها الوطني المخلص القدير والله المستعان

ا
ابو عمار عدد التعليقات : 68131 منذ 9 سنة

تصرف جميل من الحكومه التركيه لكي لا تخسر السياحه العربيه

ب
بيرو عدد التعليقات : 2 منذ 9 سنة

في كاتب تركي يقول ا الصحف التركية كاتبه ان المدير تمت ترقيته يعني العكس

s
s.s عدد التعليقات : 433 منذ 9 سنة

احسن

اترك تعليقاً