الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس18 ابريل

وزير الشؤون الإجتماعية يكرم موبايلي لدعمها جمعية “نقاء”‎

منذ 9 سنة
0
1731
وزير الشؤون الإجتماعية يكرم موبايلي لدعمها جمعية “نقاء”‎
الرياض

كرّم وزير الشؤون الإجتماعية معالي الدكتور ماجد القصبي شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” لدعمها الجمعية الخيرية لمكافحة التدخين “نقاء” وذلك على هامش حفل إطلاق مشاريع الأوقاف الخاصة بالجمعية بحضور رئيس مجلس إدارتها البروفيسور محمد بن جابر يماني.

وتسلّم التكريم نيابة عن موبايلي الدكتور عقيل العقيل الرئيس التنفيذي الأول للشؤون التنظيمية، حيث شهد الحفل حضوراً مميزاً من عددٍ من الشخصيات البارزة بالمجتمع مثل الشيخ ياسر الدوسري إمام الحرم المكي والشيخ سعد البريك.

وبهذه المناسبة أكد العقيل “إن موبايلي جزء من المجتمع وتفاعلها ودعمها للجمعيات الخيرية مثل جمعية “نقاء” يندرج تحت برامج خدمة المجتمع التي نهتم بها كثيراً، ولطالما افتخرنا بكوننا جزءاً من المجتمع السعودي المعطاء لذا فإن موبايلي تحرص على تكريس كافة إمكانياتها البشرية والفنية والمادية لتطوير مبادرات إجتماعية تليق بالمجتمع السعودي”.

وكانت موبايلي قد دعمت جمعية نقاء في وقت سابق بمبلغ مليون ريال بهدف المساهمة في إيصال رسالتها السامية والتي تسعى من خلالها إلى زيادة الوعي بأضرار التدخين وأثر ذلك على المجتمع صحيًا واقتصاديًا. كما أن موبايلي أطلقت في وقت سابق العديد من الخدمات للمساهمة في الوقاية والتوعية بأضرار التي يتسبب فيها التدخين من خلال خدمة (موبايلي – نقاء) والتي خُصصت 50% من عوائدها لصالح الجمعية وتساعد هذه الخدمة المدخنين على الإقلاع عبر رسائل نصية تصل المشترك من خلال ثلاث قنوات رئيسة هي الوقاية والتوعية والعلاج، حيث يمكن الاشتراك بكل قناة عن طريق إرسال ( 1، 2 و 3) على التوالي إلى الرقم 606080 ، كما توفر موبايلي إمكانية إهداء هذه الخدمة إلى الأهل والأصدقاء لمساعدتهم علـى الإقلاع عن التدخين عبر طريق إرسال الرمز (د1 أو د2 أو د3) متبوعًا برقم موبايل الشخص المهدى إليه إلى الرقم المخصص للخدمة.

التعليقات

اترك تعليقاً