الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء24 ابريل

البنوك تستبعد المتعثرين ومن وصلوا لسقف الائتمان من “القرض المعجل”

منذ 9 سنة
4
3892
البنوك تستبعد المتعثرين ومن وصلوا لسقف الائتمان من “القرض المعجل”
الرياض

أوضح أمين عام لجنة الإعلام والتوعية بالبنوك السعودية طلعت حافظ، أن البنوك لن تتشجع لمنح “القرض المعجل”، للمواطنين المتعثرين في سداد القروض، ومن وصلوا للسقف الائتماني.

وقال إن البنوك ستستبعد كذلك الأشخاص الذين لديهم سجلات ائتمانية غير جيدة بالشركة السعودية للمعلومات الائتمانية “سمة”، وفقاً لصحيفة “عكاظ”.

وأبان حافظ، أنه لا علاقة بين القرض المعجل ونسبة الـ30% التي يستوجب سدادها لاستلام القروض العقارية، لافتاً إلى أن الهدف من القرض المعجل، تسريع حصول المواطن على قرض التمويل العقاري.

وأضاف أنه لم يتم حتى اللحظة تحديد موعد لبدء تقديم القرض المعجل، معرباً عن أمله في أن يتم الاتفاق بين إدارة الصندوق العقاري والبنوك التجارية على الأحكام والشروط ليتم الشروع في تسليم القروض للمستحقين قريباَ.

التعليقات

ا
الشريف عدد التعليقات : 3006 منذ 9 سنة

ايه لعبة وبتلعبوها

طيب اخذت من البنك قرض

هل يعطيني قرض ثاني بما انه تالع ذا للعقاري

س
سبع الليل عدد التعليقات : 951 منذ 9 سنة

مسكين الي يدور سكن يأوي ورعانة محارب من كل جهه وبعدين هذي خطة من وزاره الإسكان من الفشل والفساد الهم فية قال على أساس يقولون المشكلة من البنوك حناء مانا دخل المشكلة البنوك لان كل السبل تسكرت بوجيههم من الفساد والفشل و معاد فية شى يحفظ ما الوجة. اتحداء البنوك مصاصين دماء الشعب يقولون كذا كيف يعيي من مص الدم مصاص الدماء بدري عليهاه ياوزاره الفساد الشعب اذكى منكم يامغفلين. قديمة جدا تخطيط غبي ومريض.

ي
يحيى الطميحي عدد التعليقات : 3 منذ 9 سنة

يالييييييييت الله يفرج همكم
جفيت من الانتظار
استاعجلوا

ا
الحكيررررر عدد التعليقات : 328 منذ 9 سنة

مصاصي الدماء هو الاسم الحقيقي الذي يجب ان يطلق عليه اسم البنوك السعوديه
لانفع للوطن ولا للمواطن القرض المعجل قرض حكومي وبضمان الحكومه وش دخل سمه والحد الائتماني ولكم فوائدكم وبتتحملها الحكومه اذ كان المقترض له دخل ثبات ويستطيع تغطية القسط هناء نقول لكم استحووووووووووووووووووووو على وجيهكم ولاتتدخلون في موضوع القرض لابارك الله فيكم من بنوك يجب ان يحول الصندوق العقاري الى بنك عقاري ويدعم في راس المال دخول البنوك السعوديه في موضوع القرض العقاري مثل دخول سمك القرش على ناس في مسبح مغلق من جمييع الاماكن

اترك تعليقاً