الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

الأخضر الأولمبي أمام الامارات ودياً

منذ 9 سنة
0
1706
الأخضر الأولمبي أمام الامارات ودياً
ماجد محمد

يخوض المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم غداً السبت ثاني مبارياته الودية ضمن معسكره الإعدادي المقام في العاصمة السلوفاكية براتيسلافا ضد منتخب الإمارات الأولمبي وذلك في إطار الدورة الودية التي تجمع المنتخبين بالإضافة إلى منتخب أوزبكستان الأولمبي, وذلك في تمام الخامسة مساءاً بتوقيت سلوفاكيا (السادسة مساءاً بتوقيت السعودية).

وتعد مباراة الأخضر ضد منتخب الإمارات الشقيق المباراة الثانية له في الدورة الودية حيث سبق وأن التقى بمنتخب أوزبكستان في لقاء انتهى لصالح الأخضر بثلاثية مقابل هدف.

من جهته واصل لاعبو المنتخب السعودي الأولمبي تمارينهم مساء اليوم الجمعة, وبدأت الحصة بتمارين الإحماء تبعها مران لياقي ثم أخيراً مران تكتيكي تركز على كيفية إنشاء الهجمة بالإضافة إلى التكتيك الخاص في الكرات الثابتة.

ومن جهة أخرى التحق بمعسكر المنتخب السعودي الأولمبي في سلوفاكيا اليوم الجمعة اللاعبان صالح العمري ومحمد البلادي, في حين استبعد الجهاز الفني للمنتخب كل من عبدالرحمن القحطاني, أشرف المخالدة, هزاع العسيري, وعمر بخاري, مقدمين لهم الشكر الجزيل على ماقدموه خلال الفترة الماضية في المعسكر من مستويات وإنضباط في الملعب وخارجه.

التعليقات

اترك تعليقاً