الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

الحياة الفطرية توضح حقيقة ظهور رئيسها في صورة تذكارية مع متهم بالصيد الجائر

منذ 9 سنة
2
6428
الحياة الفطرية توضح حقيقة ظهور رئيسها في صورة تذكارية مع متهم بالصيد الجائر
متابعات

قال مصدر مسؤول في “الهيئة السعودية للحياة الفطرية” إن المواطن الذي تداولت بعض وسائل التواصل الاجتماعي لقطة من مقابلته مع رئيس الهيئة وظهر بصور تذكارية معه، هي صور تعود لشخص متهم بمخالفة نظام صيد الحيوانات والطيور البرية ونظام المناطق المحمية للحياة الفطرية.
وأضاف المصدر أن الشخص المتهم، تم القبض عليه بتوجيه من صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية – حفظه الله – للجهات المختصة وتم التحقيق معه وسيحال قريبًا إلى لجنة محاكمة مخالفي نظام الصيد ونظام المناطق المحمية حسب النظام.
وأضاف: “حضر المواطن الذي ظهر بالصورة إحدى الجلسات العامة لرئيس الهيئة والتي خصصت لمقابلة المواطنين وقام المتهم بإهداء رئيس الهيئة “كتاب” بحوزته وطلب التقاط صورة تذكارية معه ولم يمانع رئيس الهيئة من ذلك، لما لجميع المواطنين من حق مقابلة المسؤولين، وهو ما تؤكده توجيهات القيادة”.

وأشار المصدر المواطن لم تثبت إدانته حتى الآن، لذا لم يمانع رئيس الهيئة من السماح له بالتقاط صورة معه حسب رغبته وذلك من منطلق أن المتهم بريء حتى تثبت إدانته.
وأكد أن الهيئة حريصة كل الحرص على حفظ ثروات الوطن من الحياة الفطرية ولن تتهاون مع أي شخص ممن لم يحترموا أنظمة الوطن ومصالحه وعبثوا بثرواته.

التعليقات

ك
كشاف لاراح ولاشاف عدد التعليقات : 8 منذ 9 سنة

( عذر اقبح من فعل )

k
kaserQ@ عدد التعليقات : 292 منذ 9 سنة

انا يجي من بنقال 🙂

اترك تعليقاً