الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

يمنيون يحملون أعلام المملكة ولافتات شاكرة لـ “سلمان الحزم” أمام البيت الأبيض

منذ 9 سنة
2
2235
يمنيون يحملون أعلام المملكة ولافتات شاكرة لـ “سلمان الحزم” أمام البيت الأبيض
واشنطن

نظّم عدد من الناشطين اليمنيين بمشاركة بعض الجاليات العربية تظاهرة حاشدة أمام البيت الأبيض بالعاصمة الأمريكية واشنطن، أعلنوا خلالها تأييدهم لقوات التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية، وتنديدهم بجرائم ميليشيات الحوثي وقوات الرئيس المخلوع تجاه الشعب اليمني.

وجاءت التظاهرة تزامناً مع زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للولايات المتحدة الأمريكية، حيث حمل المتظاهرون أعلام المملكة ولافتات تشكر الملك سلمان على موقفه الحازم كُتب عليها: “شكراً سلمان.. نبادلكم الوفاء”، كما أكدوا على الإنجازات القوية لقوات التحالف باليمن خلال الفترة الماضية.

يذكر أن خادم الحرمين الشريفين كان قد وصل إلى واشنطن مساء أمس (الخميس) في زيارة رسمية بناء على دعوة من الرئيس الأمريكي باراك أوباما، حيث يُتوقع أن يناقش الزعيمان العديد من الملفات السياسية الحرجة بالمنطقة.

التعليقات

ا
ابو عمار عدد التعليقات : 67955 منذ 9 سنة

يستاهل ابو فهد التقدير والاحترام ليس من الشعب اليمني فقط بل من الامة العربيه قاطبة لانه اعاد للعرب كرامتهم وعزتهم بدحره المجوس واعوانهم من الخونه

ك
كــــــــــفــــــــو غــــــــــامــــــــد عدد التعليقات : 1703 منذ 9 سنة

الشكر لله اولا واخيرا …… ثم ابو فهد جعل ربي يمد في عمره لخدمة الاسلام والمسلمين . يستاهل ابو فهد كل الشكر والتقدير والاحترام ………….. لقول النبي صلى الله عليه وسلم (( من لايشكر الناس لايشكر الله ))

اترك تعليقاً