الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

والد الطفل السوري الغريق يروي تفاصيل مأساة غرق ابنيه وزوجته أمام عينيه

منذ 9 سنة
6
13207
والد الطفل السوري الغريق يروي تفاصيل مأساة غرق ابنيه وزوجته أمام عينيه
متابعات

روى والد الطفل السوري الذي ألقت الأمواج بجثته الصغيرة بعد غرقه قبالة سواحل تركيا وأثارت صورته صدمة في العالم، أن ولديه الاثنين انزلقا من بين يديه، وماتا مع أمهما حين انقلب المركب الذي كان يقلهم وآخرين للوصول إلى اليونان.

وأضاف الأب عبدالله شنو في لقاء مع وكالة دوغان التركية للأنباء، أنه كان لديهم سترات نجاة لكن المركب انقلب فجأة لأن بعض من كانوا على متنه نهضوا، فاختل توازنه، في حين أمسك بيد زوجته لكن ولديه انزلقا من بين يديه وغرقا.

وأكمل روايته قائلًا إن الظلام كان حالكًا، والجميع يصرخون لذلك لم تتمكن زوجته وولداه من سماع صوته، وإنه حاول أن يسبح إلى الساحل، مستهديا بالأضواء لكنه لم يتمكن من العثور على زوجته ولا ولديه حين وصل إلى الشاطئ، وعلم بكارثة فقد ولديه وزوجته حين ذهب إلى المستشفى.

وأشار الأب الذي ينحدر من مدينة كوباني الكردية في شمال سوريا، إلى أنه حاول عبثا في السابق الوصول إلى اليونان مع عائلته غير أن خفر السواحل اليونانيين اعترضوا مركبهم.

وكانت صورة جثة الطفل البالغ 3 أعوام ممدداً على بطنه على رمال شاطئ ‏بودروم جنوب غرب تركيا، قد أثارت لدى نشرها، صدمة كبيرة حول العالم، حيث غرق الطفل بين مجموعة من 12 مهاجرا سوريًا غرقوا بعد انقلاب ‏المركب الذي كان ينقلهم من بودروم نحو جزيرة كوس اليونانية، كما عثر على الشاطئ نفسه على جثتي شقيقه غالب، 5 سنوات، ووالدتهما ريحانة.‎

التعليقات

ش
شرقاوي شقردي عدد التعليقات : 477 منذ 9 سنة

الارهاب والله عندك في العرب اقتل القتيل وامشي بجنازته
امريكا لها مصلحه النفط وبس

م
محمد45 عدد التعليقات : 16 منذ 9 سنة

كل مايحصل هو من عمل دولة الارهاب اميركا فهي تفعل الافاعيل في العالم الاسلامي على يد عملاها الطغات الماجورين من الحكام العملا والضحيه اناس ابريا لاحولا لهم ولا قوه غير التشرد والضياع والقتل والتهجير وهم جالسين في بلادهم يتفرجون على المسلمين

ن
نجاة محمد باقر عدد التعليقات : 870 منذ 9 سنة

ربنا يرحمهم و حسبي الله و نعم الوكيل

ا
الشآهين عدد التعليقات : 518 منذ 9 سنة

الله يرحمهم ويغفر لهم 🙁 اااه ياقلبي بس

ا
الله يهديه عدد التعليقات : 3 منذ 9 سنة

الله يهديه وان شاء الله يبقى الطفل شفيعا له يوم القيامة وزوجته شهيدة وان يهديه ويرزقه

ا
الشريف عدد التعليقات : 3006 منذ 9 سنة

يارب لطفك

حسبي الله ع من شتتكم

قلوبن اتفطرت من الكارثة

اترك تعليقاً