الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

نزاهة : استغلال السلطة أصبح ظاهرةً في القطاع العسكري

منذ 9 سنة
7
4675
نزاهة : استغلال السلطة أصبح ظاهرةً في القطاع العسكري
الرياض

كشف المتحدث الرسمي لهيئة مكافحة الفساد “نزاهة” عبدالرحمن العجلان، أن القطاع العسكري أضحت فيه ظاهرة استغلال السلطة بشكل لافت، من خلال تكليف الموظفين بتقديم خدمات شخصية لمديريهم.

وأكد العجلان، حسبما نقلت عنه صحيفة “الوطن”، أن تكليف الموظفين بإسداء خدمات شخصية للمديرين، يعدّ شكلاً من أشكال الفساد، وصورةً من صوره، لافتاً إلى أن هذه الظاهرة باتت موجودة في القطاع العام، ولا سيما لدى العسكريين.

التعليقات

خ
خالد بن الوليد عدد التعليقات : 2 منذ 9 سنة

ضباطنا وافرادنا سمن على عسل يا نزاهه
دورو على غيرها مثل الترقيات للأفراد
والسكن هذا بإختصار مشاكل العسكر

j
jamalco عدد التعليقات : 5962 منذ 9 سنة

يا ( نزاهه ) أمامك فساد ظاهر عيان بيان واضح وضوح الشمس لم تحركي ساكنا أل 250 مليار لسكن لكل مواطن مودعه من 4 سنوات يجنى أرباحها ولحقها لاحقا 20 مليار _ ولا مواطن إستلم سكن لآنك _ كم بلغت أرباحها ؟؟ _ نزاهه طالت صباتكم العميق صح النوم

ا
ابراهيم تركي العتيبي عدد التعليقات : 1220 منذ 9 سنة

كان فيه وكيل رقيب من زملانا كفل العقيد في سياره ويسدد من راتبه سحب عليه والثاني معفيه من البدله صاحبنا كل اخر شهر يجيبله ذبيحه لتلاجه

ا
ابوسلطان عدد التعليقات : 4 منذ 9 سنة

والله انا خادم 24 سنه…..والشئ هذا موجود بس اللي يرضها على نفسه يستاهل يروح يخدم عند الضابط ويجيب حفايظ للورعان ويتمردغ في المشاوير وينهان من اصغر ورع…والرجال مايرضاها واللي مغسول وجهه بمرقه ودك يندعس على رقبته….

ا
الصعب عدد التعليقات : 37 منذ 9 سنة

م فيه ضابط يجبر احد اي واحد يخدم ضابط يخدمه لمصلحة نفسه يعني بمقابل اما يعفى من عمل او يخفف عليه من عمله

ص
صحيح عدد التعليقات : 124 منذ 9 سنة

السلام عليكم
طيب وينكم وش دوركم انتم ورونا فلاحتكم

1
12345 عدد التعليقات : 1280 منذ 9 سنة

موجودة ومنتشره بعد . بعض الضباط يخلي الجندي يوصل عياله المدرسة أو يوصل وايت مويه لبيته أو لمزرعته أو يجيب مقاضي البيت أو ينظف الحديقة. لكن السؤال هنا ماهو العقاب يانزاهة دامكم عارفين الشيء ذا موجود ؟؟

اترك تعليقاً