الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

إحالة طبيب طرد والد مريضة من مستشفى بحائل للجنة المخالفات

منذ 9 سنة
1
2856
إحالة طبيب طرد والد مريضة من مستشفى بحائل للجنة المخالفات
حائل

أعربت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة حائل عن أسفها لما حدث من مشادة كلامية بين أحد الأطباء العاملين في مستشفى الغزالة (100 كلم جنوبي حائل) ووالد مريضة، مستنكرة مثل هذا التصرف من قبل الطبيب، ووجّهت بتشكيل لجنة للتحقيق بالواقعة من جميع الجوانب الطبية والإدارية.

وأوضح عارف الشمري مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام الصحي والمتحدث الرسمي في صحة حائل، أن التحقيقات التي أجرتها اللجنة المشكلة من صحة حائل أسفرت عن إحالة الطبيب إلى لجنة المخالفات الطبية وفقا لنظام مزاولة مهنة الطب للنظر في القضية واتخاذ اللازم حيالها, أما ما يخص المشادة التي حصلت بين المواطن (والد المريضة) والطبيب فهي منظورة من قبل جهة الاختصاص.

وأكد الشمري أن المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة حائل إذ توضح ذلك لتبين للجميع أنها تقف على مسافة واحدة من الجميع وبما يكفل حقوق المواطنين والعاملين وفق ما كفله النظام للجميع.

وكان مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطعا مصورا يوثق قيام طبيب من جنسية عربية بطرد مراجع من أحد المستشفيات دون إيضاح لأسباب الخلاف الذي استدعى رد فعل الطبيب، وأبرز الفيديو اعتراض المراجع على تصرف الطبيب، مبينا أنه سيشكوه، ليلاحقه الطبيب وهو يردد “أعلى ما بخيلك اركبه”.

ورداً على رسالةٍ تم نشرها عبر مواقع التواصل قال صاحبها خلالها إن الطبيب قام بإخراج ابنته من قسم التنويم بمستشفى محافظة الغزالة رغم أنها بحالة صحية حرجة

التعليقات

س
سعودع عدد التعليقات : 637 منذ 9 سنة

شوفو الدكتور يبغا يضربة

اترك تعليقاً