الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

أمير الرياض يعطي إشارة البدء لبرنامج «عيش السعودية» بالعاصمة

منذ 9 سنة
2
2659
أمير الرياض يعطي إشارة البدء لبرنامج «عيش السعودية» بالعاصمة
الرياض

استقبل الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم اليوم، المشرف العام على مشروع تطوير المسارات الاستراتيجية السياحية عبدالله المطاعن وعددا من طلاب المدارس والجامعات، حيث أعطى سموه إشارة البدء بإطلاق برنامج (عيش السعودية) بمنطقة الرياض الذي تقوم فكرته على تشجيع السياحة الداخلية والتعريف بالمقامات السياحية في منطقة الرياض من (المعالم الأثرية – والتاريخية – والعادات والتقاليد).

وأوضح المطاعن أنه ستقام رحلة سياحية هي الأولى في البرنامج من مدينة الرياض تشمل كلا من (قصر المربع – المصمك – قصر الحكم – محافظة الدرعية) بإشراف الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني وبالتعاون مع اللجنة الاجتماعية بحي النسيم التابع لوزارة الشؤون الاجتماعية بمنطقة الرياض.

وأفاد أن فكرة البرنامج تقوم على اختيار مجموعة من الطلبة من مختلف الجامعات والمدارس بمنطقة الرياض وتقام لهم رحلات خارج منطقة الرياض (المحافظات والمراكز والمناطق الأخرى بالمملكة). من جانبه أشاد سمو أمير منطقة الرياض بالبرنامج وفكرته في تعزيز القيم التاريخية لهذا البلد في نفوس أبنائه مؤكداً ضرورة معرفة الأماكن الأثرية والتاريخية والمحافظة عليها.

التعليقات

d
drdah عدد التعليقات : 2 منذ 9 سنة

ههههههههههه

م
مش مهم عدد التعليقات : 58 منذ 9 سنة

نصيحه للاخواننا السائحون لاحد يجينا بالرياض والله مامن سياحه زحمه تقطع القلب حر شديد جدا سموم لهابيب اي هواء ساخن جدا يموع الخشم كثافه سكانيه العالم فوق بعضهااا كل شارع به حفر وتوسعه وسكت قطار تحفر الله يهديهم توهم يدرون شوارعنا ضيقه كل شغلهم صار بوقت واحد محنا فاضين للسياح ناس فاضيه قال سياحه قال اذهبو للربع الخالي به اثار تهبل جدا قديمه جدا يمكن قبل تخلق الكره الارضيه

اترك تعليقاً