الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

بريطانية تعثر على بيضة منقوش عليها لفظ الجلالة

منذ 9 سنة
5
4992
بريطانية تعثر على بيضة منقوش عليها لفظ الجلالة
وكالات

قالت مسلمة بريطانية عثرت في محلة وسط إنجلترا على بيضة مكتوب عليها “لا إله إلا الله” بأن هذه كرامة ورسالة إلى جميع المسلمين في العالم ليغفروا ويخلصو قلوبهم.

وصرحت أنيسة جساب (36 عامًا) أنها اشترت علبة من البيض في محل بمدينة لستر وسط إنجلترا الخميس 27 أغسطس الماضي وكانت بصدد كسر إحداها لعمل كعك لزوجها فريد (37 عاما) قبل أن تكتشف أصابعها أن على ظهر البيضة خدوشا فنظرت إليها عن كثب فوجدت مكتوبًا عليه لا إله إلا الله.

فأسرعت المرأة إلى زوجها فريد الذي كان نائما وأيقظته وعرضت عليه البيضة العجيبة. وقال فريد زوج المرأة: “أشعة الشمس كان تضيء الغرفة ورأيت بوضوح ما كان مكتوبا على البيضة، فاقشعر جلدي، وشعرنا بصدمة ودهشة”.

وبعد أن عرض فريد البيضة على إمام مسجد محلي بلستر، نصحه بإخراج محتويات البيضة والحفاظ على قشرها، لتجنيب البيضة التعفن. وذكر فريد أن البيضة المباركة توجد حاليا في علبة زجاجية في منزله، ويمكن للجميع القدوم لرؤيتها بحسب صحيفة الديلي ميل البريطانية.

التعليقات

ف
فاضي عدد التعليقات : 4 منذ 9 سنة

ماتلاحظون ان الي معها يشبه حبيب الحبيب

ا
ابو عمار عدد التعليقات : 68297 منذ 9 سنة

سبحان الله وبحمده

ا
ابراهيم تركي العتيبي عدد التعليقات : 1220 منذ 9 سنة

الله حق والجنه حق والنار حق ومحمد صلى الله عليه وسلم حق

م
مهلوس المفلسع عدد التعليقات : 162 منذ 9 سنة

هالخطوط الحمرا طبيعيه جدا لان البيضه حامل بكتكوت

ا
ابن الديرة عدد التعليقات : 1036 منذ 9 سنة

قال تعالى //سنريهم ءا ياتنا فى الافاق وفى انفسهم حتى يتبين لهم انه الحق اولم يكفى بربك انه على كل شييء شهيد*الاانهم فى مريةمن لقاء ربهم الاانه بكل شيء محيط//

اترك تعليقاً