الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء24 ابريل

شرطة العيص تطيح بجناة حاولوا سرقة صراف ومحطة وقود‎

منذ 9 سنة
1
2809
شرطة العيص تطيح بجناة حاولوا سرقة صراف ومحطة وقود‎
فايز الميلبي

تمكنت شرطة محافظة العيص التابعة لشرطة منطقة المدينة المنورة ممثلة في البحث الجنائي من القبض على جناة حاولوا سرقة أحد مكائن الصرف الآلي بالمحافظة .

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة المدينة المنورة العميد فهد بن عامر الغنام وجه مدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء عبدالهادي بن درهم الشهراني، بتشكيل فريق بحث وتحر للبحث عن الجناة والقبض عليهم .

وتابع : تم تشكيل الفريق بإشراف ومتابعة من قبل مدير شرطة المحافظة المقدم خالد العنزي حيث تعود القضية بعد أن تعرضت إحدى مكائن الصرف الآلي لتكسير في الإطار الخارجي .

وأضاف “الغنام” بفضل من الله وتوفيقه ومن خلال إجراءات الاستدلال والبحث تم التعرف على الجناة والقبض عليهم وهم سعوديون بالعقد الثاني من أعمارهم حيث تم متابعتهم ورصد تحركاتهم وتبين أن السيارة التي يستقلونها مسروقة من محافظة ينبع وقد قاموا بتغيير لوحات السيارة حيث قاموا بتركيب لوحات أيضاً مسروقة وتم أخذ أقوالهم وأحيلوا إلى الجهات المختصة..
كما تمكنت شرطة محافظة العيص التابعة لشرطة منطقة المدينة المنورة من القبض على ثلاثة أشخاص سعوديين أعمارهم في العقد الثاني حاولوا سرقة إحدى محطات الوقود وكذلك سلب أحد المقيمين حيث تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم وأحيلوا إلى الجهات المختصة.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة المدينة المنورة العميد فهد بن عامر الغنام: تلقت شرطة محافظة العيص بلاغاً من قبل أحد العاملين في محطات الوقود بالمحافظة مفاده بأن المحطة تعرضت لمحاولة سرقة من قبل أشخاص مجهولين حاولوا السرقة ولم يتمكنوا وارتبكوا الفرار.

وأضاف “الغنام”: كما ورد أيضا بلاغ آخر من أحد المقيمين يفيد بأنه تعرض لمحاولة سلب بالقوة من قبل أشخاص مجهولين وبناء عليه تم تحرير المعلومات على الفور لجميع الفرق حيث تم الاشتباه بثلاثة أشخاص تم استيقافهم من قبل دوريات الأمن واتضح أنهم سعوديون أعمارهم في العقد الثاني وقادمين من إحدى المحافظات ومن خلال القبض وسماع أقوالهم الأولية تبين أنهم هم من حاولوا سرقة المحطة وكذلك سلب المقيم حيث تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم وأحيلوا إلى الجهات المختصة.

التعليقات

ف
فوفو20 عدد التعليقات : 7242 منذ 9 سنة

كثروا الحرامية والسارقين الله يكفينا شرهم

اترك تعليقاً