الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

«تعليم الرياض» تنفي تعليق الدراسة بمدرسة بنات إثر اشتباه «كورونا»

منذ 9 سنة
1
1758
«تعليم الرياض» تنفي تعليق الدراسة بمدرسة بنات إثر اشتباه «كورونا»
الرياض

أكدت الإدارةُ العامة للتعليم بمنطقة الرياض عدم صحة ما ذُكر في إحدى الصحف الإلكترونية من منح المدرسة الـ84 الابتدائية إجازة لطالباتها الأربعاء والخميس للاشتباه في حالات “كورونا” بين الطالبات.

وقال مدير الإعلام التربوي علي الغامدي: إن ما حدث هو حالة اشتباه بإصابة ثلاث طالبات معلومة لدى الإدارة ممثلة في الصحة المدرسية، ولدى الشؤون الصحية بالمنطقة، وقد اتُّخذ تجاهها الإجراء اللازم في حينه، والوضع الصحي العام آمن بفضل الله.

وأضاف “الغامدي”: كنوع من طمأنة المدرسة والأهالي وجَّه المدير العام للتعليم محمد المرشد بزيارة المدرسة أمس الأربعاء لعمل محاضرات توعوية عن المرض، والإجابة عن أي استفسار في هذا الشأن.

وكان المدير العام لتعليم الرياض محمد المرشد قد أكد في تصريح له الالتزام الكامل بخطة وزارة التعليم للوقاية من متلازمة الشرق الأوسط التنفسية “ميرس – كورونا “، داعياً وسائل الإعلام كافة، وخصوصاً مواقع التواصل الاجتماعي، لتحري الأخبار من مصادرها الرسمية، سواء من الإعلام التربوي في إدارة تعليم الرياض، أو من خلال قنوات وزارة التعليم الرسمية.

وبيّن “المرشد” أن الخطة التي عُمّمت من قِبل الوزارة تتم على أكمل وجه بالتعاون مع وزارة الصحة، محذراً من الانسياق وراء الشائعات والأخبار غير الموثوقة لانعكاساتها المجتمعية الخطيرة، وضررها البالغ.

التعليقات

ا
الهوزاني العتيبي عدد التعليقات : 3667 منذ 9 سنة

فيروووس امريكي لكي يجدون اللقاح وتشتريه الدول منها ماهو الا احياء لاقتصادها المتهالك ….

اترك تعليقاً