الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

المنظمة الدولية للهجرة تشكر المملكة على نصرة السوريين

منذ 9 سنة
0
1507
المنظمة الدولية للهجرة تشكر المملكة على نصرة السوريين
الرياض

تلقى نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود المشرف العام على الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا شكر وتقدير المنظمة الدولية للهجرة على ما تقوم به المملكة من دعم ومساندة للأشقاء السوريين من خلال القوافل الإغاثية والمساعدات التي تقدمها الحملة لهؤلاء المتضررين والمحتاجين من أبناء الشعب السوري بهدف إنقاذ حياتهم بعدما تقطعت بهم السبل ونزحوا من بيوتهم نتيجة القصف والتهجير الذي يمارسه بحقهم النظام السوري .

جاء ذلك في الكتاب الذي رفعه لسموه رئيس بعثة المنظمة الدولية للهجرة بالأردن ديفيد ترزي أشاد فيه بجهود المملكة الإغاثية التي تقدم للاجئين السوريين بالأردن من خلال الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا والتي كان لبعثة المنظمة الدولية للهجرة الاطلاع عليها عن كثب من خلال التعاون بين الحملة ومكتب المنظمة بالأردن.

ونوه رئيس بعثة المنظمة الدولية للهجرة بجهود المملكة الإنسانية التي أسهمت في تخفيف معاناة اللاجئين السوريين بالأردن وتلبية احتياجاتهم الضرورية ومساعدتهم على تجاوز ما يواجهونه من ظروف غاية في الصعودية والألم .. كما أشاد بما تقوم به المملكة من جهود إنسانية هي السباقة إلى تقديمها لمن هم في حاجة إليها في أي بلد من بلدان العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً