الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

إدارة اليرموك تفتح باب التسجيل للعبة الكارتيه وتوقع مع “داوود”

منذ 9 سنة
0
1811
إدارة اليرموك تفتح باب التسجيل للعبة الكارتيه وتوقع مع “داوود”
احمد مسملي

وقعت إدارة نادي اليرموك بأبوعريش مساء أمس عقد مع المدرب الوطني بلعبة الكارتيه علي داوود لتدريب اللاعبين وانشاء اكادمية ومدرسة للكاراتيه بنادي اليرموك بأبو عر يش.

ويأتي ذلك في ظل الإهتمام الذي توليه إدارة النادي بجميع الالعاب الفردية والجماعية بالنادي، وخاصة بدرجتي الناشئين والشباب.

ووعد المدرب الوطني علي داوود بألسعى من خلال العمل في النادي على إنشاء جيل جديد داعم للفريق الأول ،كما شكر إدارة النادي ممثلة في الأستاذ عبده ابوشرحه رئيس مجلس الإدارة ونائبه الأستاذ سعود نعمان والمشرف على اللعبة الدكتور محمد العطاس على هذه الثقة التي منحوه إياها.

واوضح رئيس النادي الأستاذ عبده أبوشرحة أن الكابتن على داوود ليس بغريب على نادي اليرموك فقد سبق وأن حقق معه العديد من البطولات على مستوى المملكه وبطولات أخرى مع المنتخب السعودي للكاراتيه.

وأضاف أننا من خلال وجوده في النادي فأننا نتطلع للعوده مجددا بفريق الكاراتيه إلى أعلى منصات التتويج ،وذلك نظرا لما يتمتع به النادي والمحافظة من كوكبة من النجوم في هذه اللعبة،بالإضافة لوجود خبرات كبيرة كمشرف الفريق الدكتور محمد العطاس والكابتن يحيى معيدي والكابتن موسى صروي .

التعليقات

اترك تعليقاً