الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

أمين نجران يتفقد عدد من المراكز الانتخابية

منذ 9 سنة
2
1982
أمين نجران يتفقد عدد من المراكز الانتخابية
راشد ال شرية

تفقد أمين منطقة نجران رئيس اللجنة المحلية لإنتخابات المجالس البلدية المهندس فارس الشفق مساء أمس عدد من المراكز الانتخابية بهدف الوقوف على جاهزية العمل فيها أثناء استقبال الناخبين والمرشحين والمرشحات وللاطمئنان على سير الأعمال في اللجان الانتخابية المتنوعة والتعرف على ما وفر لها من مستلزمات رافقه في الزيارة مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام رئيس اللجنة الاعلامية في الانتخابات عبدالله آل فاضل وشملت الجولة مكاتب أعضاء اللجنة المشاركين في العملية الانتخابية التقى خلالها برئيس وأعضاء المراكز وناقش معهم عدداً من الأمور المتعلقة بالعمل الانتخابي وسير عمل مرحلة قيد الناخبين وتسجيل المرشحين.

وأشاد المهندس الشفق بأداء فرق العمل الانتخابية وتسخيرهم كافة الإمكانات والمناخ المناسب لتسيير العملية الانتخابية للمواطنين بكل يسر.
وأوضح مدير العلاقات العامة والاعلام رئيس اللجنة الاعلامية للانتخابات البلدية عبدالله آل فاضل أن الانتخابات البلدية برؤيتها الجديدة ستكون مُغايرة توجهاً ومضمونا ًعن الدورتين السابقتين حيث سيتم توسيع صلاحيات المجالس البلدية ومنحها الاستقلالية المالية والإدارية داعياً المواطنين إلى المبادرة للتسجيل في قائمة قيد الناخبين للإسهام في التنمية والتطوير وتعزيز مشاركتهم بالقرار البلدي التي تصب في مصلحة وتطوير المجالات التنموية والخدمية المختلفة.

التعليقات

A
Ahmed عدد التعليقات : 2 منذ 9 سنة

هل أنت حقا في عملية الضغط المالي يصل، وكنت بحاجة إلى مساعدة مالية؟ إذا كنت شخصا جديا أن نحصل على العاصمة المالية ودفع مرة أخرى بعد مدة مع المصلحة، إذا كنت صادقا ويمكن الوثوق بها القيام بأعمال تجارية جيدة مع الناس صادق إذا كنت واحدا لشخص الأعمال صادقة أو فرد صادقة، وسوف تحصل العاصمة من دون أي مشكلة، لذلك يرجى الاتصال بنا اليوم.

A
Ahmed عدد التعليقات : 2 منذ 9 سنة

يرجى القيام كنت الواسعه مساعدة ليكبر السوق الخاصة بك، يمكنك الاتصال بنا إذا كنت في حاجة للمساعدة، ويمكننا أن نفعل ذلك لك.

اترك تعليقاً