الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد7 ابريل

السريعي يفتتح مساء اليوم معرض الفنون التشكيلية ومسابقة التصوير الضوئي بجازان

منذ 9 سنة
2
1789
السريعي يفتتح مساء اليوم معرض الفنون التشكيلية ومسابقة التصوير الضوئي بجازان
أنور حكمي

يفتتح مساء اليوم الأربعاء مدير عام مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمنطقة جازان حامد السريعي معرض الفنون التشكيلية ومسابقة التصوير الضوئي واللذان ينظمهما المكتب ضمن برامج الهيئات الشبابية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب وبالتعاون مع جمعية الثقافة والفنون بجازان وتستمر الفعاليات إلى يوم الجمعة 20/11/1436هـ وذلك بمدينة الملك فيصل الرياضة بجازان .

هذا وسيحضر الافتتاح عدد من مسئولي أندية جازان وبيت الشباب وجمعية الثقافة والفنون بجازان وعدد من المواهب الواعدة المهتمين بالفن التشكيلي والتصوير الضوئي , وسيتم خلال الافتتاح الإعلان عن الفائزين في مسابقة التصوير الضوئي .

هذا وذكر حامد السريعي أن المعرض والمسابقة يهدفان لتطوير حركة الفنون التشكيلية الشبابية وتشجيع وتكريم المواهب الواعدة في فن التصوير الضوئي , وأضاف أن المعرض والمسابقة متاحة للجنسين وانه تم تحديد محور المناظر الطبيعية كشرط لمسابقة التصوير الضوئي وان هناك جوائز مالية لكل المشاركين وان النتائج تتولاها لجنة تحكيم مختصة من جمعية الثقافة والفنون .

السريعي قدم شكره للرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد لدعمه لهذه الأنشطة التي تهتم بمواهب الشباب وحثه المتواصل على العمل والتركيز على هذه الفئة الهامة في مجتمعنا , كما قدم شكره لكل المسئولين في وكالة شئون الشباب وإدارة الهيئات الشبابية .

التعليقات

s
sultan عدد التعليقات : 108 منذ 9 سنة

الظاهر انك تقرا خبر ثاني يالحبيب … او انه لك غايه بكلامك عند الله خبرها

خ
خبرهم زين عدد التعليقات : 5962 منذ 9 سنة

إفتنا يامفتينا جائز من عدمه التعاون ودعم جماعة الإخوان ماديا ومعنويا ومناصرتهم هل جائز أم حرام _ علما صدر بيان وزارة الداخليه أعلن جماعة الإخوان جماعه إرهابيه منهجهم تكفيري منهج حسن البنا وسيد قطب التكفيري – وهل من لم يعلن تبرءه منهم يأثم

اترك تعليقاً