الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

جمال سليمان يعود للأدوار الصعيدية

منذ 9 سنة
1
1826
جمال سليمان يعود للأدوار الصعيدية
دمشق

يستعد الفنان السوري جمال سليمان لبدء تصوير المسلسل الدرامي الجديد “مسك الليل”، ويعد الجزء الثاني من مسلسل “حدائق الشيطان” الذي أدى بطولته منذ عشر سنوات وعرض في شهر رمضان عام 2006.

العمل يعيد سليمان إلى الأدوار الصعيدية من جديد، وهي نوعية الأدوار التي نجح في تقديمها على الشاشة باقتدار وعرفه الجمهور خلالها، ومن المقرر أن يبدأ في تصوير العمل نهاية سبتمبر الجاري، إذ يجري حاليا بناء الديكورات الخاصة بالتصوير في إحدى قرى صعيد مصر.

ويستكمل العمل أحداث الجزء الأول، من خلال شخصية “مندور أبو الدهب”، التي يجسدها جمال سليمان، وهو الرجل الطاغية الذي يفرض سطوته على أهل قريته، بينما تنجح امرأة في تغيير طباعه وتعيده إلى الطريق الصحيح.

ويشاركه بطولة العمل كل من: رياض الخولي وريهام عبدالغفور وعلي الحجار ونبيل الحلفاوي وأحمد سلامة وفريال يوسف وريهام حجاج، وأميرة العايدي ورشوان توفيق وعبدالعزيز مخيون والعمل من تأليف الكاتب ناصر عبدالرحمن وإخراج حسني صالح وإنتاج أحمد الجابري.
وكان آخر مسلسل قدمه سليمان بعنوان “صديق العمر”، شاركه البطولة باسم سمرة وأخرجه عثمان أبو لبن، وجسد فيه شخصية الرئيس المصري الراحل جمال عبدالناصر.

التعليقات

ق
قــلــــب الــــولـــه عدد التعليقات : 2159 منذ 9 سنة

مع نفسك

اترك تعليقاً