الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

الحوثيون يقصفون أنفسهم بصاروخ حراري في صنعاء

منذ 9 سنة
5
5706
الحوثيون يقصفون أنفسهم بصاروخ حراري في صنعاء
صنعاء

فشلت ميليشيا الحوثي وصالح، صباح اليوم الثلاثاء في إطلاق صاروخ حراري أرض-جو، من قاعدة الديلمي الجوية شمال العاصمة صنعاء، ليسقط على المدرج الحربي لمطار صنعاء الدولي، الذي يدخل ضمن المناطق التي لا يزالون يسيطرون عليها.

وأكدت مصادر محلية بحسب “يمن برس”، أن ميليشيا الحوثي وصالح حاولت إطلاق صاروخ حراري “أرض-جو” مضاد للطيران من قاعدة الديلمي، إلا أنه بعد إطلاقه سقط وانفجر على المدرج الحربي في مطار صنعاء الدولي.

وكانت مصادر قد أفادت بأن ميليشيا الحوثي وصالح تمكنت مؤخرًا من الحصول على شحنة صواريخ حرارية مضادة للطائرات، إلا أنها حتى اللحظة فشلت في استخدامها؛ بسبب كثافة ضربات التحالف، وتدميرها كثيرًا من المواقع المؤهلة لنصب مثل تلك الصواريخ بالعاصمة صنعاء.

من جهة أخرى، قالت مصادر مطلعة إن الدفعة الرابعة من الآليات والعربات المدرعة والجند، وصلت إلى مأرب.

وفيما باتت هناك قوات ضخمة لقوات التحالف في منطقة صافر، أكدت المصادر أن هذه القوات الكبيرة سوف تشارك في عمليات عسكرية كبيرة تستهدف تحرير العاصمة صنعاء ومحافظتي صعدة وعمران، عقب الانتهاء من تطهير وتحرير محافظتي مأرب والجوف، وبيحان في محافظة شبوة الجنوبية.

التعليقات

ا
ابونواف عدد التعليقات : 1336 منذ 9 سنة

أمل ابليس في الجنه آيه المندس دكت وتدك وستدك طائراتنا وقواتنا اوكار مطاياء الفرس بعون من الله ثم من عقيده توحيد راسخه من يوم بعث من هذه الارض الطاهره رسول الهدى للعلمين الذي اسقط صحابته عرش كسرى ويسطر احفادهم الان البطوالات في دحر أهل البدع والضلال وساتسمع آيه المندس الأيام القادمة اخبار ستدس راس بالتراب عند سماعها الله اكبر على اذناب الفرس وعفاش تزلزل الارض تحت اقدامهم

ل
لايكثـــــر عدد التعليقات : 19247 منذ 9 سنة

الله يكسرهم

م
مسؤول عدد التعليقات : 1431 منذ 9 سنة

هل هناك خياأااااااااانه أو تساهل؟ ؟؟؟؟؟؟؟

كيف حصلت على الدعم

ب
بارود عدد التعليقات : 3513 منذ 9 سنة

اللهم انصر عبادك المسلمين

ا
ابووونووواف عدد التعليقات : 214 منذ 9 سنة

وكانت مصادر قد أفادت بأن ميليشيا الحوثي وصالح تمكنت مؤخرًا من الحصول على شحنة صواريخ حرارية مضادة للطائرات، إلا أنها حتى اللحظة فشلت في استخدامها؛

السؤال اللي يطرح نفسه كيف وعن طريق اي حدود تم تهريبها

اترك تعليقاً